استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، استعدادًا للفترة المُقبلة.

وعقد معتمد جمال، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم، في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة، وشهدت حديث مطول عن أهمية المرحلة المُقبلة، وضرورة الاستعداد بأفضل شكلٍ ممكن، خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

شيكابالا يواصل التأهيل

واصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، برنامجه التأهيلي، وخاض مجموعة من التدريبات البدنية والتأهيلية في صالة "الجيمانيزيوم" ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني، لتجهيزه للفترة المقبلة.

طالع أيضًا | تامر عبد الحميد يُعلن رحيله عن الزمالك بسبب عدم الاتفاق مع حسين لبيب

ظهور يوسف حسن في المران

تواجد يوسف حسن مهاجم الزمالك، في مران اليوم لمتابعته، في الوقت الذي يواصل فيه اللاعب برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة في الكاحل منذ شهرين تقريبا.

فقرة بدنية قوية

خاض لاعبو الزمالك فقرة بدنية قوية، وشهدت مجموعة من التدريبات البدنية القوية بالكرة وبدونها تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، ويركز الجهاز الفني للفريق على رفع المعدل البدني لجميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

تدريبات تأهيلية لثنائي الفريق

خاض حمزة المثلوثي وعمرو السيسي ثنائي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة "الجيمانيزيوم" تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، ضمن البرنامج الموضوع لهما بعد تعرضهما لإصابات عضلية.

تقسيم اللاعبين لمجموعتين

قام الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، خلال التدريبات، وركزوا خلال هذه الفقرة على تنفيذ بعض الجمل الفنية وتصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة في خط الدفاع.