حقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا ثمينًا على نظيره الداخلية، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الاتحاد السكندري حل ضيفاً على فريق الداخلية، بملعب استاد السلام، ضمن مواجهات الأسبوع الـ 11 لبطولة الدوري المصري.

وسجل هدف فوز الاتحاد السكندري، لاعب الداخلية إيهاب سمير بالخطأ في مرماه بعدما اصطدمت به الكرة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية مرسلة من خالد الغندور لاعب الاتحاد، وذلك في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول للمباراة.

وشهدت المباراة فرصتين خطيرتين لفريق الداخلية في محاولة لتعديل النتيجة، الأولى من مهاب ياسر في الدقيقة 44 في الشوط الأول، بعدما انفراد بالمرمى ولكن تأخر في التسديد وخرج المهدي سليمان حارس الاتحاد وأمسك بالكرة.

الثانية، كانت الأخطر، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، من خلال رأسية من أحمد سيد غريب (مهاجم الأهلي السابق) من داخل الست ياردات وتصدى له المهدي سليمان ببراعة.

طالع | أحمد دياب يوضح إمكانية تغليظ عقوبة الانسحاب من كأس الرابطة بعد اعتذار الأهلي والزمالك

وبذلك الفوز، ارتقى فريق الاتحاد السكندري إلى المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 18 نقطة، خلف الثنائي زد المتصدر وإنبي الثاني أصحاب الـ 19 نقطة.

على الجانب الآخر، يزداد موقف فريق الداخلية صعوبة حيث يحتل المركز السابع عشر (قبل الأخير) في ترتيب جدول الدوري برصيد 7 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في 4 وخسر 6 مباريات.

أهداف مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري