علّق لاعب فريق مانشستر سيتي، جاك جريليش، على عملية السطو التي تعرض لها قصره خلال خوضه إحدى المباريات رفقة كتيبة بيب جوارديولا.

كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن قصر جريليش قد تعرض لعملية سطو، في تواجد عدد من أفراد أسرته.

ولم يكن جريليش متواجدًا في قصره خلال عملية السطو، حيث كان يخوض مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون على ملعب "جوديسون بارك" يوم الأربعاء الماضي في الدوري الإنجليزي.

وكتب جريليش، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" منذ قليل: "لا أستطيع أن أشرح مدى حزني بسبب عملية السطو التي حدثت في منزلي قبل بضعة أيام".

وأضاف: "عائلتي تعني العالم بالنسبة لي وليس هناك ما هو أكثر أهمية من ضمان سلامتهم، لقد كانت هذه تجربة مؤلمة لنا جميعًا، وأنا ممتن جدًا لأن لم يتعرض أحد للأذى".

اقرأ أيضًا | مستشهدًا بصراع غزة وإسرائيل.. جوارديولا عن سرقة جريليش: هناك فرق كبير بين الطبقات

وواصل: "لقد مررت بالعديد من التجارب والإنجازات المذهلة على مدار الـ12 شهرًا الماضية، ولكن لأكون صادقًا، لا يبدو أن أفضل عام في حياتي في كرة القدم الآن هو شيء يمكنني الاحتفال به".

وأردف: "إن الأشخاص الذين يرتكبون هذه الجرائم الفظيعة ليس لديهم أدنى فكرة عن الضرر الذي يلحقونه بحياة الناس، آمل أن يتم العثور عليهم وتقديمهم إلى العدالة حتى لا تضطر أي عائلة أخرى إلى المرور بما نعانيه".

وأكد: "أقدر الرسائل من الجميع والدعم من أصدقائي وزملائي والنادي، وأود أن أشكر الجميع على دعمهم طوال العام الماضي، وأتمنى لكم ولأسركم عامًا سعيدًا في 2024".

 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Jack Grealish‎‏ (@‏‎jackgrealish‎‏)‎‏

كان جريليش جزءًا من خماسية مانشستر سيتي المذهلة العام الماضي، حيث ساهم في تحقيق الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس العالم للأندية.