علّق لاعب خط وسط آرسنال، ديكلان رايس، على هزيمتهم في مباراة اليوم أمام فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان، مساء يوم الأحد، في إطار منافسات الجولة العشرين من البطولة، حيث خسر آرسنال بهدفين لهدف.

وواصل آرسنال بذلك نزيف النقاط، حيث لم يفز في آخر 3 مباريات، بواقع تعادل مع ليفربول، ثم هزيمة أمام وست هام، قبل خسارة اليوم.

وقال رايس في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه أمر مخيب للآمال للغاية، من الصعب جدًا تقبله، لم نكن جيدين بدرجة كافية مرة أخرى اليوم".

وأضاف: "من الواضح أن النتيجتين الأخيرتين لم تكن كما كنا نحققها على مدار الموسم، بعد التعادل مع ليفربول، شعرنا أنه بإمكاننا المضي قدمًا، لكن هزيمتين كان من الصعب تقبلهما".

وواصل: "سددنا 30 كرة في مباراتنا أمام وست هام، وكانت لدينا العديد من اللمسات داخل منطقة الجزاء لكننا لم نتمكن من استغلال ذلك".

اقرأ أيضًا.. مدرب فولهام بعد الفوز أمام آرسنال: أفضل طريقة لإنهاء 2023.. ونستحق ذلك

وأردف: "اليوم عندما نتقدم بهدف، يجب أن يكون لدينا المزيد من السيطرة، نحن بحاجة إلى طلب المزيد من بعضنا البعض، كان علينا الضغط".

واستكمل: "في هذا الدوري لا يوجد مجال للفوضى، إنه أمر صعب تقبله، لقد سيطرنا على الكرة، ولعبنا بشكل جيد ولكن مرة أخرى لم نضع الكرة في الشباك".

وأكد: "كنا نعلم أن النقاط الثلاث ستعيدنا إلى القمة، إنها هزيمتان متتاليتان، حان وقت إعادة ضبط النفس وسنعود مرة أخرى".

وعن السباق على اللقب، قال رايس: "أنا لا أنظر حقًا إلى الجدول، هناك الكثير من وسائل الإعلام التي تتحدث وتقول إن آرسنال سيفوز بالدوري هذا العام، نحن لا نتدخل في ذلك، إنه تعثر في الطريق، لكن هذا ليس وقت الذعر، نحن بحاجة إلى البقاء إيجابيين".