استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

وكانت رابطة الأندية المحترفة، قد قررت تأجيل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة.

وجاء ذلك بسبب استعدادات منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

جلسة خاصة مع مصطفى شلبي

وعقد معتمد جمال المدير الفني للفريق، جلسة مع مصطفى شلبي، على هامش التدريبات الجماعية، شرح فيها للاعب بعض المهام الفنية المراد تنفيذها والعمل عليها خلال المران؛ وذلك بعد مشاركة شلبي في التدريبات الأخيرة وتماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في وجه القدم بشكلٍ كامل.

طالع أيضًا | عبد المنصف: طلبت انضمام مصطفى شوبير لـ الزمالك وهذا كان رد والده

علاء يواصل برنامجه التأهيلي

واصل محمود علاء مدافع الزمالك، برنامجه التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، على هامش التدريبات.

وخضع محمود علاء لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة "الجيمانيزيوم" ضمن البرنامج الموضوع له في ظل الإصابة التي يعاني منها في "الأنكل".

فقرة بدنية شاقة

وخاض لاعبو الزمالك فقرة بدنية شاقة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال، خلال التدريبات الجماعية، وشهدت هذه الفقرة التركيز على تقوية العضلات، بجانب العمل على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين من خلال خوض تدريبات بدون الكرة.