كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ليفربول، يسعى لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم، من خلال ضم خليفة ساديو ماني، الذي رحل منذ موسمين.

ساديو ماني رحل عن ليفربول في صيف 2022 متجهًا إلى بايرن ميونخ، وبعد موسم واحد فقط، انضم السنغالي للدوري السعودي عبر بوابة النصر.

طالع أيضًا.. تقارير إنجليزية: توتنهام يسعى لضم لاعب ليفربول

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لا يزال يرى بأن هناك حلقة مفقودة في هجوم الفريق منذ رحيل ساديو ماني. حتى لو كان وقت اللاعب السنغالي كان قد انتهى، لكنه يبحث الآن عن خليفته.

ومنذ رحيل ماني، يعاني ليفربول على مستوى الهجوم، باستثناء تألق النجم المصري محمد صلاح، خاصة وأن لويس دياز تعرض للعديد من الإصابات، كما هو الحال لـ ديوجو جوتا، مع عدم ثبات مستوى الثنائي كودي جاكبو وداروين نونيز.

رافائيل لياو لاعب ميلان الإيطالي، أحد أبرز المرشحين لتعويض ساديو ماني في ليفربول، بالإضافة إلى كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي رغم صعوبة ضم النجم الفرنسي، الذي يعتبر أقرب لـ ريال مدريد أكثر من أي فريق آخر.

ليفربول سيدخل ميركاتو الصيف المقبل وهدفه الأساسي هو الحصول على جناح أيسر، من أجل استعادة القوة الهجومية التي كانت بقيادة محمد صلاح وفيرمينو وماني.