تحدث حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، عن تراجع أداء الفريق أمام فريق فيوتشر خلال الشوط الثاني من المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال التي أقيمت أمس الخميس.

وتوج الأهلي بلقب بطولة السوبر المصري للمرة الـ 14 في تاريخه والثالثة على التوالي، بعد الفوز على فيوتشر في المباراة النهائية 4-2.

وقال الشحات خلال تصريحات عبر برنامج "اللعيب" المذاع على قناة mbc مصر: "كان هناك اطمئنان للنتيجة، واستسهال للمباراة، بالإضافة إلى أن التوفيق حالف فريق فيوتشر بتسجيله هدفين متتاليين".

وأضاف: "الأهلي دائما يلعب على البطولات، وأنا لدي تحديات كبيرة في الفترة القادمة".

وعن هدف موديست، قال: "الكل كان سعيدًا به وأتمني له التوفيق في الفترة القادمة، ومساعدة الأهلي في الفوز بالبطولات".

طالع | محمد بركات: توقعت فوز الأهلي بالسوبر المصري.. وموديست رد على الجميع

وعن حديث البعض ضد الشحات بأنه يلعب لمجد شخصي في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة، أوضح: "لا، بالتأكيد ولا أهتم بمثل هذه الأحاديث، أنا تركيزي دائما في الأهلي والفريق ولا أفكر في مجد شخصي مع النادي".

وبسؤاله، هل كنت تتمنى تواجد الزمالك في بطولة السوبر المصري، علق: "بالتأكيد أتمنى، الزمالك فريق كبير ويمتلك لاعبين كبار والمباراة ستكون قوية خاصة في الإمارات، لكن هذا ليس بأيدينا وأتمنى التوفيق لهم".

وغاب فريق الزمالك عن بطولة السوبر المصري للأبطال، بسبب عقوبته من اتحاد الكرة المصري للانسحاب في مباراة السوبر النسخة الماضية أمام الأهلي.