تحدث إمام عاشور، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن حصده أول بطولة مع المارد الأحمر، كما وجه رسالة إلى من أسماهم بالشامتين.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره فيوتشر برباعية مقابل هدفين، في مباراة نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، التي أقيمت في الإمارات.

واستضافت الإمارات بطولة كأس السوبر بحضور 4 فرق لأول مرة في التاريخ، وهي الأهلي وفيوتشر وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وقال عاشور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" عقب اللقاء: "سعيد جدًا وأشكر اللاعبين الرجال والجمهور العظيم والجهاز الفني، واعتدت منذ انضمامي للأهلي أنه إذا ضاعت بطولة يأتي بدلًا منها 10".

فيديو | في مباراة درامية.. الأهلي يتوج بكأس السوبر برباعية في شباك فيوتشر

وأضاف: "أريد أن أقول رسالة  للشامتين، اهدأوا قليلًا، أنا لا أتابع وأركز في عملي فقط، ولو نظام الأهلي يسمح لكنت رددت على شخص (هجاص) يطلق أي تصريحات، وأريد أن أقول له هذه أول بطولة لي مع الأهلي وحصلت على المركز الثالث في كأس العالم للأندية".

وتابع عاشور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أبو ظبي": "سعيد اليوم باللاعبين بعد المجهود الذي بذلوه، وإن شاء الله لا تكون الأخيرة، كنت أحتاج هذه البطولة".

وأردف: "أنا أنزل الملعب وأركز مع فريقي وأؤدي ما علي، ولا أضع نفسي تحت أي ضغط إطلاقًا".

واستكمل: "كل اللاعبين على قلب رجل واحد يساندوني منذ أن جئت للنادي، لا يوجد فارق بين أساسي واحتياطي، الفضل يعود لزملائي".

واستطرد: "أنهينا ثالث في كأس العالم لم يكن يصح ألا نعود بدون بطولة، اللاعبون رجال ورغم ظروف اللقاء عدنا لقد انتصرنا بروح النادي الأهلي".

وأشار: "هدف التعادل أقلقنا، لكننا نلعب على صافرة الحكم، والإصابة بسيطة سأتابع مع الطبيب ولا داعي للقلق".

وواصل: "أمامنا بطولة مع منتخب مصر إن شاء الله سنركز فيها، سأفرح اليوم مع زملائي وبعد ذلك نفكر في تحقيق شيء مع المنتخب".

واستأنف: "إن شاء الله أطمح في حصد كل البطولات مع الأهلي وبطولة إفريقيا".

وأتم: "أشكر جمهور الأهلي، وأهنئهم على السوبر أول بطولة لي وإن شاء الله لا تكون الأخيرة، وإن شاء الله نقدم شيء مع المنتخب".