كشف ظهير وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، جواو كانسيلو، سبب تأقلمه السريع مع العملاق الكتالوني في الموسم الحالي.

وانتقل كانسيلو في نهاية الميركاتو الصيفي إلى برشلونة معارًا من مانشستر سيتي، لكن سرعان ما تأقلم مع زملائه الجدد وأصبح أساسيًا مع المدرب، تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو تكشف الرقم الأقرب لـ فيتور روكي مع برشلونة

رونالدينيو

وتحدث البرتغالي عبر البرنامج الإذاعي "1PARA1"، وقال: "لقد كنت دائمًا من مشجعي برشلونة، بالطبع، في العصر الذهبي منذ عام 2008 تقريبًا".

وتابع: "لقد نشأت وأنا أشاهد أفضل فريق لكرة القدم، كان جيل عام 2009".

وأضاف: "كان من السهل عليَ التأقلم مع برشلونة، لقد لعب هنا العديد من الأساطير، أحب كذلك النادي وأسلوبه لذلك هذا ما سهل علي الأمر".

وعن مثله الأعلى في برشلونة: "كان رونالدينيو، لقد كان اللاعب الذي حفزني لدخول عالم كرة القدم بسبب سحره الخاص".

وواصل تصريحاته: "لقد حصل على تصفيق جماهير ريال مدريد بسبب مهاراته في ملعب سانتياجو برنابيو".

وعن مواطنه جواو فيليكس: "موهبة رائعة، هناك الكثير من المواهب في البرتغال ولكنني أعتقد أن جواو يمكنه صنع الفارق مع الفريق".

ومن فاجأه من اللاعبين في برشلونة: "كان فرينكي دي يونج بلا شك، كذلك جوندوجان أعرف قدراته بالطبع، له تأثير كبير على الفريق ولكن دي يونج لاعب مختلف في التدريبات أو المباريات".

وأتم: "تشافي، إنييستا وبوسكيتس هم أفضل ثلاثي رأيته في حياتي، أشاهد فيديوهات حتى هذا الوقت لهذا الجيل، كانوا يسيطرون على وسط الملعب بأسلوب التيكي تاكا كما لو كانوا يلعبون ضد أطفال".