عزز نادي برشلونة الإسباني، هجوم الفريق الأول لكرة القدم، بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي فيتور روكي، من أتلتيكو بارانينسي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

المهاجم الشاب انضم إلى برشلونة بشكل رسمي، وسيكون جاهزًا للمشاركة بداية من العام، عندما يواجه البلوجرانا نظيره لاس بالماس في الدوري الإسباني 4 يناير.

طالع ايضًا.. فيتور روكي بعد الوصول إلى برشلونة: جئت للتعلم وحصد البطولات

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، كشفت عن الأرقام التي يمكن أن يرتديها فيتور روكي في برشلونة، خاصة وأنه سيغير الرقم الذي كان يرتديه في أتلتيكو بارانينسي (9). قميص البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

اللاعب البرازيلي خلال مسيرته ارتدي الأرقام (9، 27،39). ولكن مع برشلونة لن يتمكن من ارتداء أي منهم، لأن في الدوري الإسباني في الفريق الأول، يجب أن يرتدي ما بين 1 إلى 25 فقط.

ووفقًا لذلك، فإن الرقم 10 لا يزال فارغًا منذ رحيل أنسو فاتي في الصيف، بالإضافة إلى الرقم 19 الذي تركه فرانك كيسيه، بالإضافة لـ 24 الخاص بـ إريك جارسيا المعار إلى جيرونا.

الرقم 19 قد يكون الأقرب حسب ما أفادت الصحيفة الإسبانية، بالعودة لتصريحات سابقه أكد من خلالها عن رغبته في ذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في غرفة الملابس، فإن خزانة ملابسه بجانب ماركوس ألونسو صاحب الرقم 17، وهو دليل آخر حول اختياره الرقم 19 مع البلوجرانا.

يبقى أن نرى يوم 3 يناير القرار النهائي بشأن رقم فيتور روكي، عندما يتم تقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي بحضور الرئيس خوان لابورتا.