أعرب الدولي الإنجليزي فيل فودين لاعب وسط فريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي، عن سعادته بالفوز على إيفرتون في ملعب جوديسون بارك.

مانشستر سيتي فاز بثلاثية مقابل هدف رغم التأخر في النتيجة بهدف نظيف في الشوط الأول، ليصعد للمركز الرابع برصيد 37 نقطة مع مباراة مؤجلة.

طالع أيضًا.. جوارديولا يشيد بـ فودين ويعلق على إصابة ستونز: لقد اعتدنا على ذلك منذ بداية الموسم

وقال فودين في تصريحات لشبكة "أمازون برايم" البريطانية: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد جدًا في الشوط الأول، ولكن مثلما حدث في المباريات السابقة، تلقينا هدفًا، لكننا كنا نؤمن بأنفسنا في الشوط الثاني".

وأضاف: "بالفعل، تمكننا من أن نسجل وفاجأناهم بالطريقة التي لعبنا بها، لقد كانوا جيدين ولعبوا مباراة كبيرة مثلما كانوا في المباريات الماضية، وجعلوا الأمور صعبة علينا حتى النهاية".

وشدد: "هدفي كان صعبًا لأنني سددت الكرة بسرعة كبيرة، ربما شعر بيكفورد بمفاجأة، يجب أن أراها مرة أخرى عندما أعود للمنزل، لكنني سعيد بالتسجيل ورؤية الكرة في الشباك، والفوز بعد ذلك بالمباراة لأن هذا هو الأهم، وبعد الهدف تمكننا من سحقهم".

وواصل: "برناردو سيلفا أحد أمتع وأروع اللاعبين الذين رأيتهم في حياتي، إنه يستخدم عقله في المباراة وهو شخص أحاول دائمًا أن أتعلم منه".

واختتم: "لدينا لاعبين رائعين يبتعدون للإصابة، هالاند ودوكو ودي بروين، عندما يعودون آمل أن يجعلوا الفريق أقوى. أتطلع إليهم ولعودتهم من أجل مواصلة المنافسة".