أعرب بيب جوارديولا المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي، عن سعادته بالفوز الذي حققه على نظيره إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي فاز بثلاثية مقابل هدف رغم التأخر في النتيجة بهدف نظيف في الشوط الأول، ليصعد للمركز الرابع برصيد 37 نقطة مع مباراة مؤجلة.

وقال جوارديولا في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المباراة: "لقد قدم الفريق مستوى جيد جدًا، نظرًا إلى ما نحن قادمون منه (كأس العالم للأندية)، وأظن أن المستوى كان رائعًا واللاعبون قدموا مستوى رائعًا في الشوط الثاني".

وأضاف: "في الشوط الأول تراجعنا بعض الشيء وتلقينا هدفًا، لكننا فزنا في النهاية أمام فريق صعب مثل إيفرتون، ودفاعنا أمامهم يبرز أهمية ما فعلناه، لقد تحدثت مع شون دايتش عن العديد من الأشياء، فريقهم جيد جدًا، أحد أفضل الفرق في الدوري هذا الموسم".

وأكمل: "سعيد بما قدمه كل لاعب، لكن فيل فودين اليوم كان رائعًا، في غياب هالاند يجب أن نتصرف، فودين الأفضل في التسديد والتحركات بين الخطوط، لقد كنت سعيدًا بما فعله اليوم، وكان يستحق التحية من الجمهور، لقد تحكم في كل شيء على أرض الملعب. ولا يمكن أن ننسى أنه لا يزال لاعبًا شابًا ويريد أن يتعلم في كل مباراة".

وعن إصابة ستونز: "الكرة كانت تسلل من البداية، ولا أفهم لماذا لم يتم احتسابها، لكننا تعودنا على الإصابات والغيابات هذا الموسم، لكننا لا يزال فريقنا هنا ونقدم أقصى ما لدينا".

واختتم: "أمامنا مباراة ضد برينتفورد خصم صعب وليس سهلًا، لكنني واثق في عقلية هؤلاء اللاعبين والتزامهم الذي لا يصدق".