رفع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، كودي جاكبو، راية التحدي مع اقتراب غياب زميله، محمد صلاح، عن الريدز أثناء فترة كأس أمم إفريقيا 2023.

وستبدأ بطولة كأس أمم إفريقيا يوم 13 يناير المقبل وتستمر حتى 11 فبراير، وبالتالي، من الممكن أن يغيب محمد صلاح عن ليفربول ما يقرب من 8 مباريات إذا استمر للنهائي.

ومن المؤكد أن يرحل محمد صلاح عن ليفربول بعد مباراة نيوكاسل والتي ستلعب يوم 1 يناير المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما حدد مدربه يورجن كلوب.

اقرأ أيضًا.. ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

فان دايك وجاكبو

وتحدث جاكبو عن التحدي في تصريحات نقلتها شبكة "90 Min" البريطانية، وقال: "من الجيد أن يعود المهاجم مرة أخرى للتسجيل بعد فترة غياب، كما فعل داروين نونيز أمام بيرنلي".

وأضاف: "كذلك ديوجو جوتا، قد عاد من إصابة وقام بالتسجيل وهو أمر رائع للغاية ويمنح المهاجم الثقة".

وتابع: "سيرحل محمد صلاح إلى منتخب مصر بعد مباراة نيوكاسل يونايتد المقبلة، لذا نحن بحاجة إلى تسجيل الأهداف، بالطبع يمكنني المساهمة بشكل أكبر في هذا الأمر".

وأتفق فيرجيل فان دايك مع جاكبو في الرأي، وقال: "على المهاجمين الآخرين أن يطوروا من أدائهم ويساهموا بالمزيد من الأهداف لصالح الفريق".

واختتم: "علينا أن نتعامل مع غياب محمد صلاح، لدينا خط هجوم مميز يمكنهم تحقيق الفوز لنا وإحداث الفرق، دعونا نرى كيف سنتعامل".