أكد ساديو ماني، لاعب النصر، أنه حزين من أجل صديقه البرازيلي فابينيو لاعب الاتحاد؛ وذلك بعد الطرد الذي تعرض له الأخير خلال مباراة الفريقين أمس بالدوري السعودي.

وحقق فريق النصر فوزًا كبيرًا على الاتحاد بنتيجة 5-2 في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الثلاثاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشر بدوري روشن.

وشهدت المباراة تلقي فابينيو تافاريس بطاقة حمراء بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية، بسبب عرقلة لـ أوتافيو داخل منطقة جزاء اتحاد جدة.

طالع أيضًا | ترتيب الدوري السعودي بعد فوز النصر على الاتحاد

وقال ماني في تصريحات نقلتها صحيفة "الرياضية" السعودية: "فابينيو أحد أفضل أصدقائي عندما كنا نلعب سويًا في ليفربول، وكان جاري في المدينة، وأن ألعب ضده لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لي".

وأضاف: "ولسوء حظه تلقى البطاقة الحمراء وأنا حزين من أجله".

وتابع: "النصر لم يكن جيدًا في الشوط الأول، وسهل المواجهة بالنسبة للاتحاد، في الشوط الثاني لعبنا جيدًا وتمكنا من التسجيل، وعلينا الفترة المقبلة تلافي مثل الأخطاء التي وقعنا فيها".

واختتم ماني حديثه مُشددًا على أن البداية المتعثرة في أول جولتين تسببت في الوضع الحالي للنصر، مؤكدًا على أنهم سيعملون على كسب جميع المباريات المتبقية.

يذكر، أن فريق النصر وصل للنقطة 43 محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، جمعها من الفوز في 14 لقاء وتعادل وحيد و3 هزائم.