علق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك على تجديد عقد أحمد فتوح مع فريق الكرة بالقلعة البيضاء، موضحًا حقيقة وجود أزمة بين اللاعب ومحمود عبد الرزاق شيكابالا قائد الأبيض.

وقال أحمد سليمان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "الزمالك طوال عمره يريد الحفاظ على ابنائه، وخلال الفترة الماضية كل شيء وارد وأن يحدث تقويم لأبنائك والنادي مر بظروف صعبة".

وتابع: "ممكن يكون لديك ابن أخطأ فلن تقوم بطرده من بيتك عندما يعود لرشده ويلتزم ويدخل في المجموعة ويندمج، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني، كانت هناك ظروف صعبة في الفترة الماضية ويوجد تحسن ملحوظ داخل الفريق".

وبسؤاله هل تم حل أزمة فتوح مع شيكابالا؟: "لا توجد أزمات، هما بمثابة شقيقين، وشيء وارد أن تحدث خلافات في البيت، لكن في النهاية البيت يحافظ على كيانه، وهذا نادي الزمالك وهذا دور الأب المتمثل في مجلس الإدارة، وكلنا نعمل الصالح لكي يظل الزمالك شامخًا".

وحول هل أعتذر أيمن ممدوح عباس عن رئاسة شركة الكرة؟: "هو من الناس القريبين من مجلس الإدارة ونادي الزمالك، لكن حتى هذه اللحظة كل ما يقال عن الشركة هي أسماء لم يتم تداولها في مجلس الإدارة".

طالع | سمير صلاح: هناك لاعبين من الأهلي وبيراميدز تحدثوا مع فتوح.. ويكشف ما دار بين اللاعب و فيتوريا

وواصل: "الاعتذار عن كأس الرابطة جاء رغم أننا نتمنى المشاركة في بطولات اتحاد الكرة ورابطة الأندية، لكن بعدما تولى مجلس الإدارة بقيادة حسين لبيب، وجدنا تهافت كبير جدًا من الفرق والدول العربية ليتواجد الزمالك في بطولات ودية بفترة التوقف".

وزاد: "تلقينا أكثر من عرض وكنا سعداء أن يكون الزمالك متواجدًا في معسكرين من يوم 18 حتى 29 يناير في مدينتي أبو ظبي ودبي".

واختتم: "تلقينا إخطارًا من رابطة الأندية أن بطولة كأس الرابطة ستقام يوم 7 يناير، درسنا الأمور بشكل كثير جدًا، توجد لدينا إصابات واللاعبين انضمت للمنتخب الأولمبي والقائمة الأولية لمنتخب مصر بها 5 أو 6 لاعبين، وجدنا أنه يجب أن نعتذر عن كأس الرابطة".