أكد عبد الرحمن المسعد نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة، أن الاتحاد المصري يبذل ما في وسعه من أجل إنجاح البطولة العربية.

وتستضيف مصر النسخة الـ 25 من البطولة العربية للمنتخبات والتي تنطلق اليوم وتستمر حتى 3 يناير المقبل، على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة.

اتحاد كرة السلة يكشف أسباب عودة عمرو الجندي من الاعتزال

وقال عبد الرحمن المسعد على هامش الاجتماع الفني للبطولة: "البطولة يشارك بها 9 منتخبات عربية على أعلى مستوى، حيث إن التنظيم والتجهيزات الخاصة بالبطولة على مستوى مميز وتسير بطريقة جيدة".

وأضاف: "مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة يبذل ما في وسعه من أجل إنجاح البطولة العربية وخروجها على أعلى مستوى، وهدفنا أن نصل بكرة السلة العربية إلى المستوى العالمي".

وتابع: "خلال الفترة الأخيرة، تقدم المنتخبات العربية مستويات مميزة سواء على مستوى آسيا أو إفريقيا أو كأس العالم وهذا مبشر بالخير".

واستكمل: "لأن جميع خطط الاتحاد العربي تساعد على تطور ونجاح وإعداد المنتخبات العربية سواء رجال أو سيدات أو أي مرحلة سنية".

وأتم: "هدفنا الأساسي هو تطوير لعبة السلة في الوطن العربي بالإضافة إلى ما يصاحبها من إقامة دورات تدريبية للمدربين والحكام لذلك يهتم الاتحاد العربي كثيرًا بكل هذا".