أكد مختار مختار، لاعب الأهلي الأسبق، إن مشكلة بيراميدز تكمن في اللاعبين، مُشيرًا إلى أنهم يشعرون بأنهم أعلى من الجميع، وهذا غير صحيح.

وحقق فريق فيوتشر فوزًا دراميًا على حساب منافسه بيراميدز بنتيجة 14-13 في ضربات الجزاء الترجيحية؛ وذلك بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، في بطولة كأس السوبر المصري.

وقال مختار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، على قناة "المحور": "غريب فريق بيراميدز، المفروض بكل المقاييس هو أعلى من مودرن فيوتشر، وكل موسم نتحدث عنهم، لكن حتى الآن متوقف في مكانه، بالتأكيد المشكلة في اللاعبين".

طالع أيضًا | خاص | بيراميدز يوجه الشكر لـ باتشيكو بعد الخسارة في السوبر المصري

وتابع: "أرى أن المشكلة في طموح وجدعنة وروح اللاعبين، هذا الأمر مهم جدًا، يجب أن يكونوا مؤهلين لحصد بطولة، لكن واضح إن الجمهور له دور كبير جدًا، أنا لا أرى إيجابية عند اللاعبين".

وأضاف: "الطبيعي يكون بيراميدز أفضل من مودرن فيوتشر خلال أحداث المباراة، لكن كل هذا لا يُغني من جوع، لا بد من تسجيل هدف، لكن أن يصعد السلم ويظل في مكانه ولا يأخذ بطولة لا".

واختتم: "بيراميدز عنده إمكانيات مالية كبيرة، لكن المشكلة في اللاعبين، يجب أن يكون عندهم طموح أكثر من ذلك، لاعبون جيدون ولكنهم يقفون على السلم، ويشعرون أنهم أعلى من الناس، ولكن لكي تكون أعلى يجب أن تحصد بطولة".