تحدث هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، عن فوز الفريق الأول لكرة القدم على نظيره بيراميدز، والتأهل إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس الإثنين.

وتمكن فيوتشر من الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 14-13، في دور نصف النهائي، وذلك على ملعب استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

وقال هيثم عرابي في تصريحات عبر قناة "النهار": "لاعبو مودرن فيوتشر كانوا يستحقون الفوز، والمنظومة تسير بشكل جيد، والفوز نتيجة تعب وجهد".

طالع أيضاً.. ميدو: بيراميدز من أكبر ألغاز حياتي.. ومدرب فيوتشر إضافة لـ الدوري المصري

وأضاف: "سنواجه الأهلي عملاق إفريقيا في النهائي، كل ما نطلبه من اللاعبين أن يقدموا ما عليهم، والكرة فيها كل شيء ممكن ولا يوجد مُستحيل، وهذا ما سندخل به اللقاء".

وتابع: "هناك 3 لاعبين سيذهبون للمستشفى صباحًا، علي الفيل ومحمد فاروق ومحمد عبد السلام، بعد أن خرجوا من مباراة بيراميدز بسبب الإجهاد، (دي مش شماعة) لأن عندما يغيب لاعب بديله يشارك ويؤدي بشكل جيد".

وعن إصابة عمر كمال عبد الواحد قال: "مزق من الدرجة الثانية، اللاعب تدرب أمس بشكل طبيعي جدًا، وفجأة الساعة الواحدة صباحًا شعر بألم غير طبيعي، بحثنا عن مستشفى ووجدنا مستشفى صباح اليوم وانتقلنا لها".

وأكمل: "عمر كمال لا يبخل على الفريق بنقطة عرق، ولاعب راجل بمعنى الكلمة، وعنده أسباب تجعله يرغب في اللعب خاصة قبل أمم إفريقيا".

وأتم: "عمر سيسافر غدًا لإجراء أشعة وهي التي ستحدد مدة العلاج، لكن كل ما يتردد الآن عن مدة غيابه غير دقيق، لأنه سيجري الأشعة غدًا".