علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، على تهنئة جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، لمواطنه ومساعده السابق ريكاردو فورموسينيو مدرب مودرن فيوتشر، بعد الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وتأهل فيوتشر لنهائي كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية (14-13)، ليضرب موعدًا مع الأهلي في المباراة النهائية.

وقطع ريكاردو المؤتمر الصحفي لكي يرد على جوزيه مورينيو على الهاتف، عاد بعدها وأكد أنهما أصدقاء ودائمًا يتحدثون، وأن الأخير كان يُهنئه بعد الفوز على بيراميدز.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا"، على قناة "المحور": "مورينيو يُهنئ أحد مساعديه الذين عملوا معه من سنوات، والله العظيم أعرف 3 مدربين في مصر، عندما قرر مساعديهم أن يعملوا كمديرين فنيين، قاطعوهم".

طالع أيضًا | ميدو: بيراميدز من أكبر ألغاز حياتي.. ومدرب فيوتشر إضافة لـ الدوري المصري

وأضاف مُنفعلًا: "من المفترض البني آدم الطبيعي السوي، أن يتقبل أن مساعده أصبح مديرًا فنيًا لأن هذا يُعد نجاحًا له، والله هناك واحد منهم تحدث مع رئيس ناد عندما ذهب مساعده للعمل به، لكي لا يعمل، وبالفعل لم يعمل مساعده في هذا النادي".

وواصل: "رأينا كيف يتحدث جوارديولا عن أرتيتا مساعده السابق، رغم أنه سينافسه على الدوري، لكنه مساعده، هذا الفارق في التفكير".

واختتم: "مدرب مثل مورينيو ومساعدته لمساعديه السابقين ونيته الجيدة، تجد عمله يسير على ما يرام، وآخرون ترى أمامهم الأبواب مغلقة، والأمر لا يحتاج لتفكير كبير لمعرفة السبب، لأن هذا ما قاله ربنا".