قال أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، إن فريق سيراميكا كليوباترا لم يستغل الحالة البدنية التي كان عليها نظيره الأهلي بعد مشاركته في كأس العالم للأندية، وضيق الوقت بين آخر لقاء له في المونديال ومواجهة الأمس.

وكان فريق النادي الأهلي قد نجح في الفوز على سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد في مباراة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال المقام في الإمارات.

وتستضيف الإمارات بطولة كأس السوبر المصري بشكله الجديد، بحضور 4 فرق وهم الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا ومودرن فيوتشر.

وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية الريمونتادا عبر برنامجه "الريمونتادا": "مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر انتهت سلبيًا بين اثنين من المدربين، ريكاردو أغلق مفاتيح لعب السماوي، واللاعبون كانوا قريبين من بعض والأجنحة تدافع بشكل جيد، وهو واحد من أفضل المدربين على المستوى التكتيكي".

وأردف: "فيوتشر تعرض لأزمة بعد تعرض ثنائي الفريق في بداية المباراة للإصابة، لكني أعجبت بتعامل المدرب مع تعثرات اللقاء وذكاءه في الدفع بـ أحمد عاطف كجناح أيسر والذي كان نقطة تحول لـ فيوتشر، وسنحت للأخير فرصة كاد أن يُسجل منها".

وواصل: "فيوتشر أدى مباراة تكتيكية كبيرة، ومدربهم مساعد مورينيو الأسبق، مدرب كبير وإضافة كبيرة للكرة المصرية، وتحية للإدارة التي تعاقدت معه".

فيديو | مدرب فيوتشر يكشف تفاصيل مكالمته مع مورينيو بعد التأهل لنهائي السوبر المصري

وتابع: "لا أجد تفسيرًا لنادي بيراميدز، شاهدت فرقًا كثيرة في حياتي ولكن هذا الفريق من أكبر الألغاز التي واجهتني في حياتي، فريق لا يُمكن أبدًا مهما كنت خبيرًا كرويًا أن تتوقع ما سيقدمه لك هذا الفريق اليوم".

واستكمل: "بيراميدز الفريق الوحيد الذي شاهدته في حياتي قد يخسر أكبر مُراهن في العالم عليه، أوقات في مباريات معينة تجدهم يُقاتلون بشكل غير طبيعي، وأوقات في مباريات هامة يلعبون برتم بطيء ومستسلمين لمجريات اللقاء بدون أي رد فعل، فعلًا فريق لغز".

وأتم: "الفريق الكبير يجب أن يكون لديه حلول في الملعب، لكن لاعبي بيراميدز من أول ثانية حتى نهاية اللقاء الرتم كان واحدًا، فخري لاكاي حاول أن يزيد من سرعة اللقاء عندما شارك، لكن دون جدوى".