كشف حسام عاشور، نجم الأهلي السابق، عن كواليس مكالمته مع إمام عاشور لاعب وسط المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أن الأخير لم يُقدم 15% من مستواه الحقيقي مع الفريق.

وقال عاشور في تصريحات عبر برنامج "الكابتن"، على قناة "dmc": "هناك أزمة في هجوم الأهلي، وبالتأكيد النادي يعمل من أجل إيجاد لاعب في هذا المركز قوي، موديست دون المستوى، وبالتأكيد الإدارة لن تُجدد له، لكن يجب أن يتم التعاقد مع مهاجم قوي".

وتابع: "الأهلي لا يتأثر بأحد، أي لاعب يرحل سيتم التعاقد مع بديله، حمدي فتحي رحل وجاء مروان عطية، وخط وسط الفريق به عناصر جيدة مثل عمرو السولية وأليو ديانج، وإمام عاشور، وكوكا وأنا معجب بالأخير جدًا".

طالع أيضًا | حسام عاشور: أتمنى أن ينظم لي الأهلي مباراة اعتزال.. وكنت على وشك تخطي رقم ألفيس

وأضاف: "حمدي فتحي كان يزيد عني بأنه يُهاجم، وكولر هو من طور فيه هذا الأمر، وهذا ما يُميزه عني".

وواصل: "أليو ديانج من أفضل محترفي لاعبي الوسط في تاريخ مصر، وإمام عاشور مازال لم يُضيف للأهلي، لا نريد أن نحكم عليه الآن، أمامه بطولات ومباريات كثيرة، أنا كنت أتابعه منذ أن كان في حرس الحدود، وتابعته في الزمالك".

واختتم: "إمام لاعب جيد جدًا، يُدافع ويُهاجم، عنده شراسة في الناحيتين، ومازال لم يُخرج 10 أو 15% من مستواه، أنا اتصلت به وقدمت له نصيحة، وقلت له أنت لاعب جيد، لكن تستحوذ على الكرة كثيرًا، وممكن هذا يُعرضك للإصابة خاصة في مباريات إفريقيا، وهو الآن لم يعد يستحوذ كثيرًا، ويتحرك بدون كرة بشكل جيد".