أكد أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن السماوي حضر إلى الإمارات من أجل المنافسة على لقب كأس السوبر المصري، مُشيرًا إلى أن التركيز حاليًا على مواجهة مودرن فيوتشر.

ويواجه بيراميدز فريق فيوتشر على أرضية استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبو ظبي، غدًا الإثنين، في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال بنظامه الجديد.

وقال الشناوي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "بيراميدز حضر إلى أبو ظبي للعب على لقب كأس السوبر، والفريق بكامل تركيزه على لقاء مودرن فيوتشر في بداية المشوار، لأنه الأهم بكل تأكيد، ومن الضروري الفوز به، وبعدها نُفكر في المباراة التالية".

طالع أيضًا | باتشيكو يوجه رسالة للحكام قبل السوبر المصري ويؤكد: هدفنا الفوز باللقب رغم الغيابات

وتابع: "الجهاز الفني بالتشاور مع الإدارة قرروا اصطحاب جميع اللاعبين بمن فيهم المصابين لحضور البطولة والتواجد كأسرة واحدة في أبو ظبي".

وأضاف: "وبالفعل تواجد الجميع في الإمارات وهدفنا جميعًا الفوز أولًا في لقاء فيوتشر ثم التركيز فيما تبقى من مباريات بعدها".

واختتم الشناوي حديثه موضحًا أنه مصاب في الضلوع وبكسر بسيط، ويخضع حاليًا لبرنامج علاجي تأهيلي مكثف ويأمل أن يصل بيراميدز للنهائي ويكون متواجدًا مع الفريق في التتويج باللقب.

وشهدت قائمة بيراميدز ضم أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق رغم معاناته من الإصابة وغيابه عن لقاء صن داونز الأخير في دوري أبطال إفريقيا، بجانب ضم رمضان صبحي المصاب أيضًا.