توجه اليرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، بالشكر لمجلس أبو ظبي الرياضي على التنظيم الرائع لبطولة السوبر المصري للأبطال بالإمارات، مشيدًا بحسن الاستقبال والحفاوة التي لقيتها البعثة منذ لحظة وصولها.

ويواجه بيراميدز فريق فيوتشر على أرضية استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبو ظبي، غدًا الإثنين، في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال بنظامه الجديد.

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فيوتشر، إن البطولة قصيرة وبها 4 أندية من الأفضل في الكرة المصرية، وبيراميدز يلعب كل مبارياته من أجل الفوز ويسعى للفوز على فيوتشر في اللقاء الأول، وهدفه تقديم كرة عالية ومميزة ويحقق الانتصار ويتأهل للنهائي.

وأوضح أن البطولة عدد مبارياتها قليل وبالتالي في الإمكان تحقيق بطولة في وقت بسيط، وبيراميدز يسعى لأن يبذل مجهودًا مضاعفًا خاصة وأن فيوتشر فريق متميز ولاعبيه أقوياء، والمواجهة دائما بين الفريقين بها إثارة كبيرة، وبيراميدز وصل إلى أبو ظبي وهدفه الفوز في اللقاء الأول ثم بعدها يكون التركيز على اللقاء الثاني، والفريق تركيزه منصب بالكامل على مواجهة فيوتشر المهمة.

اقرأ أيضًا.. هاني سعيد: الشارع الإماراتي يدعم بيراميدز في السوبر المصري.. ولن نخذل الجماهير

وأشار إلى أن بيراميدز قدم كرة قوية للغاية في جميع اللقاءات سواء محليًا أو قاريًا ولكن النتائج لم تكن أفضل شيء وكرة القدم تحمل بشكل مستمر العديد من النتائج المختلفة، وبيراميدز لعب آخر مباريات نهائية في كأس مصر والسوبر المصري ويسعى لأن يتوج باللقب، ومطالبًا الحكام بأن يقدموا الصورة المميزة لكرة القدم المصرية في دولة الإمارات مثلما ستسعى الفرق الأربعة لأن تقدم أفضل ما لديها في البطولة.

شدد على أن الفريق يغيب عنه العديد من اللاعبين بسبب الإصابات التي يعاني منها وتحديدًا أحمد الشناوي وإسلام عيسى وإبراهيم عادل وغيرهم من العناصر الأساسية، ولكن المجموعة الحالية يثق فيها كثيرًا وفي قدرتها على تحقيق الانتصار في اللقاء الأول ثم التركيز في النهائي بعدها، مشددا على أن الفرق تحضر جيدًا لكأس السوبر وهدفه الفوز باللقب، ومنذ بداية الموسم لم يلعب الفريق مباراة واحدة بصفوف مكتملة بسبب الغيابات سواء للإصابة أو الإيقاف، وبيراميدز وصل لأبو ظبي بخطة واضحة وبثقه في تحقيق اللقب.

واختتم أن الفريق لعب مباريات كل ٣ أيام ولم يخسر سوى واحدة في دوري أبطال إفريقيا رغم أنه كان الأفضل، والفريق يدخل المباريات بهدف واحد وهو الفوز.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر تغيير نظام بطولة كأس السوبر المصري لتقام بمشاركة 4 أندية بدلًا من ناديين فقط بطل الدوري والكأس، وتقام المسابقة في الإمارات خلال الفترة من 23 حتى 28 ديسمبر الجاري.

ويشارك الأهلي في السوبر المصري بصفته بطل الدوري المصري الممتاز، كما يتواجد بيراميدز كوصيف المسابقة.

بينما سيراميكا كليوباترا يشارك بعد تتويجه ببطولة كأس الرابطة المصرية، وتأتي مشاركة فيوتشر "رابع الدوري" بدلًا من بطل كأس مصر.