تحدث مدافع ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد، عن تعادل فريقه أمام آرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهدف زميله محمد صلاح.

وأدرك ليفربول التعادل بهدف لـ محمد صلاح بعدما تقدم جابرييل بهدف مبكر لآرسنال، وحسمت المباراة بنتيجة 1-1.

وقال أرنولد في تصريحات إلى "سكاي سبورتس": "كانت المباراة بالضبط كما توقعناها، كانت قوية للغاية وصعبة، إنهم فريق رائع، مثلنا، لذلك كنا نعلم أننا بحاجة لمجاراتهم".

وأضاف: "لقد واجهنا بداية صعبة لكننا قاتلنا من أجل العودة، قدمنا أداءً جيدًا حقًا، وخضنا فترات رائعة في المباراة، وبالطبع كان بإمكاننا الفوز بالمباراة في يوم مختلف".

وتابع: "النقطة مشجعة لكلا الفريقين، وتظهر ما يمكن أن نواصل تحقيقه في ما تبقى من الموسم، لذلك سينظر الفريقان إلى الأمر بطريقة مماثلة ويعتقدان أنهما يستحقان الحصول على نقطة".

وعن العودة في المباراة بعد استقبال هدف مبكر، أكمل: "يتعلق الأمر بالعقلية حقًا، لقد بدأوا بشكل أفضل، وكان لديهم عدد قليل من الكرات الثابتة وكان لديهم زخم أكبر مما فعلنا، ثم أيقظنا الهدف".

اقرأ أيضًا | أرتيتا: مواجهتنا أمام ليفربول من أقوى المباريات التي شهدتها منذ 20 عامًا والنتيجة عادلة

وواصل: "لقد عملنا بجد، ووجدنا طريقنا للعودة إلى المباراة، هدف بلمسة رائعة من محمد صلاح، وأعتقد أنه كان بإمكاننا المضي قدمًا والفوز بالمباراة".

وبشأن تمريرته لمحمد صلاح، أكمل: "إذا كان لدي الوقت والمساحة على الكرة، فإنني أبحث دائمًا عن محمد صلاح وعن اللاعبين المهاجمين الآخرين، أحاول اللعب للأمام بقدر ما أستطيع".

وأشار: "كانت هناك كرة في الخلف وكان الأمر يتعلق بمساعدة اللاعبين الذين يمكنهم المضي قدمًا وحسم بالمباراة، محمد صلاح هو حاسم المباريات".

عن فرصته الضائعة في الشوط الثاني، علّق: "أعتقد أن الكرة تمايلت تمامًا عندما ذهبت لتسديدها، إنها واحدة من هذه الفرص التي أحتاج إلى تسجيلها حقًا".

وأكم: "إذا كنت في وضع بهذه الطريقة، فأنت بحاجة إلى العثور على الشبكة، لقد خلقنا الكثير من الفرص وفي يوم آخر إذا سارت الفرص والقرارات في صالحنا فسنفوز بالمباراة".

وعن لمسة يد أوديجارد، أكد: "من وجهة نظر ليفربول، سيُنظر إليها دائمًا على أنها لمسة يد، القرار لم يسر في صالحنا لأي سبب من الأسباب، وربما يمنحنا هذا هدفًا آخر إذا حدث ذلك".

وأتم أرنولد: "من المحتمل أن تكون هناك ركلة جزاء لصالحنا، اعتبره هدفًا آخر، لكنه لم يسير الأمر في صالحنا".