وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، رسالة على الهواء للكابتن خالد بيبو الذي يشغل المنصب حاليًا في القلعة الحمراء؛ وذلك بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على أوراوا الياباني، بنتيجة 4-2، وتوج ببرونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر برنامج "اللعيب"، على قناة "إم بي سي مصر"، خلال مداخلة لـ خالد بيبو: "أنا أعرف أن النجاح سيكون متواصلاً، لا أحد يبدأ من الصفر، خالد بيبو سيحقق نجاحات مع الأهلي".

طالع أيضًا | سيد عبد الحفيظ يرد على المُقللين من إنجاز الأهلي في كأس العالم للأندية: "أنا إللي أخذت البرونزية مش إنت"

وتابع: "أنا أول 6 مباريات لي في منصب مدير الكرة، تعادلنا في 5 منها وفزنا بمباراة، وربنا يوفقك يا كابتن خالد وإن شاء الله النجاح يكون متواصل".

وأضاف: "أهنئك على برونزية كأس العالم، إنجاز ليس سهلًا، الأداء كان ممتاز على مدار البطولة، والفترة القادمة تحتفلون بكأس السوبر المصري".

ورد خالد بيبو، قائلًا: "سيد عبد الحفيظ له باع كبير في النادي، وكنا زملاء في الملعب، (وهو أستاذ في الشغلانة)، وأنا جئت لأستكمل عمله والأمور التي أسسها".

واختتم: "هذا ما تعلمناه في الأهلي، كلنا نستكمل عمل بعض، وعندما أحتاج سيد عبد الحفيظ في أي تفاصيل أريد أن أفهمها يكون متاحًا دائمًا، وأنا أستكمل على الأساس الذي وضعه، وكلنا في الآخر نخدم النادي، وأشكره على كل الدعم والأساس الذي صنعه وأنا أعمل عليه الآن".