رد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، على الذين يُقللون من إنجاز المارد الأحمر، بعد أن حصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

وتمكن الأهلي من الفوز على نظيره أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، وتوج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، للمرة الرابعة في تاريخه.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر برنامج "اللعيب"، على قناة "إم بي سي مصر": "من يُقلل من إنجاز الأهلي بأنه حصد البرونزية، ويقول ماذا تعني لقد حققتها في وقت سابق (طيب ما أنا إللي أخدتها مش انت)، الحسابات الشخصية والنفوس البشرية لن تتغير".

طالع أيضًا | حسام حسن: الأهلي استحق ثالث مونديال الأندية.. وفكرة السوبر جيدة ولكن ليس الآن

وتابع: "الأهلي حقق انتصارًا ولكن هناك بطولة كأس السوبر المصري بالنظام الجديد، الفصل بين البطولتين يحتاج إلى وقت، خاصة أن الوقت ضيق، الخطورة ستكون يوم 28 حال تأهل الأهلي للمباراة النهائية".

وأضاف: "علي معلول حقق أرقامًا كبيرة في تاريخه، ويُنافس أبو تريكة وحسين الشحات في أكثر هدافي الأهلي والعرب بكأس العالم للأندية رغم أنه ظهير أيسر، وأهدر ركلتي جزاء، هو مدافع هداف".

واختتم: "يجب أن يكون هناك مصارحة في ملف تجديد علي معلول، الأمر يتوقف على أرقامه في السنوات الأخيرة والاحتياج الفني له، لكن الأهم أن يكون هناك صراحة مع اللاعب".