علّق عبد الله أفسي، المدير الفني لفريق طرابزون سبور، على قرار خصمهم فريق إسطنبول سبور بعدم استكمال مباراتهما اليوم في الدوري التركي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري التركي، موسم 2023/24، ولكن المباراة لم تُكتمل.

وقرر رئيس إسطنبول سبور سحب لاعبي الفريق من الملعب، منذ الدقيقة 73، نتيجة شعورهم بالظلم لعدم احتساب خطأ لصالحهم، وما نتج عن ذلك فيما بعد، حيث اهتزت شباكهم بالهدف الثاني (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ورفض لاعبو إسطنبول سبور التوجه إلى أرض الملعب من جديد، حيث قرر مسؤولو النادي التوجه إلى غرفة الملابس والانسحاب من اللقاء.

وقال عبد الله أفسي في تصريحات نشرتها شبكة "ntv" التركية: "إننا نمر بليالي وأمسيات حزينة ليس فقط بشأن اليوم، ولكن أيضًا لكرة القدم التركية بشكل عام".

وأضاف: "أنا حزين للغاية، ما مررنا به الأسبوع الماضي والأسابيع التي سبقته أمر محزن، اتحاد كرة القدم سيتخذ القرار في هذا الشأن (توقف مباراة الليلة)".

وواصل: "بصرف النظر عن ذلك، أنا وفريقي نسعى إلى لعب كرة القدم وتطوير اللعبة، لقد كنت هكذا من قبل وسأستمر في ذلك، يجب على المعنيين بكرة القدم أن يزيدوا من احترام بعضهم البعض دون خسارة".

وأكد: "أنا حزين، كلنا حزينون، قرار اتحاد الكرة سيؤخذ بعين الاعتبار، لاعبونا منزعجون أيضًا، هذا ليس شيئًا يمكننا تغييره، لا يمكننا تغيير هذا الوضع".

واستمر: "يمكن أن نجعل اللعبة أفضل، إذا تمكنا من اللعب اصحيح، إذا تمكنا من إضافة قيمة إلى مكاننا ولاعبينا، هذا من شأنه أن يجعلنا سعداء، اليوم انتهى، لا نريد مثل تلك الأمور".