تواصلت الأحداث المُعارضة لقرارات التحكيم في بطولة الدوري التركي هذا الموسم، وكان آخر ذلك ما حدث في مباراة اليوم بين فريقي طرابزون سبور وإسطنبول سبور.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري التركي، موسم 2023/24، ولكن المباراة لم تُكتمل.

وذكرت شبكة "بي إن سبورت" في نسختها التركية أن لاعبي فريق إسطنبول سبور انسحبوا من ملعب المباراة، بسبب قرارات التحكيم ضدهم.

وشعر لاعبو إسطنبول سبور بالظلم من قرار الحكم لعدم احتساب خطأ لصالحهم، مما أدى إلى هدف لصالح الخصم، طرابزون سبور، حيث أصبحت النتيجة 2-1.

وسجل اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول لصالح طرابزون سبور، في الدقيقة 11.

وأوضحت أن مسؤولي إسطنبول سبور، وعلى رأسهم رئيس النادي، طلبوا من لاعبيهم العودة إلى غرفة خلع الملابس، احتجاجًا على ما حدث، حيث أنهم رافضين تمامًا فكرة استئناف اللقاء، منذ الدقيقة 73.

لاعبو إسطنبول سبور يغادرون ملعب مباراة طرابزون 

ودخل رئيس نادي إسطنبول سبور إلى أرض الملعب من أجل إجبار لاعبيه على مغادرة المباراة، معربًا عن غضبه الشديد من سوء التحكيم.

وأفادت تقارير صحفية تركية أن رئيس نادي طرابزون سبور توجه إلى نظيره في إسطنبول سبور من أجل تهدئة الأوضاع، ولكن الأخير صمم على موقفه.

وسيُتخذ القرار النهائي بشأن تلك المباراة من قِبل الاتحاد التركي لكرة القدم، حسبما أشارت التقارير منذ قليل.

وكان الدوري التركي مصدرًا للتقارير الصحفية في الأيام الماضية بعد اعتداء رئيس نادي أنقرة جوجو على حكم مواجهة ريزا سبور، في الدوري التركي، الأسبوع الماضي.

وتسارعت الأمور حيث قرر الاتحاد التركي فتح تحقيق موسع مع رئيس أنقرة جوجو، والذي قرر في وقت لاحق تنحيه عن منصبه، إثر الأحداث التي وقعت (لمطالعة التفاصيل من هنا).