كشفت تقارير سعودية، عن وجود مفاوضات واهتمام قوي من أحد فرق الدوري السعودي للتعاقد مع حارس مرمي النادي الأهلي محمد الشناوي.

محمد الشناوي يشارك مع الأهلي في الفترة الحالية، ببطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في السعودية.

وكان الشناوي تألق مع الأهلي وساهم في تأهله إلى دور نصف النهائي بعدما تصدى لركلة جزاء في مواجهة اتحاد جدة السعودي في لقاء دور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

طالع | محمد الشناوي يعلق على تصديه لركلة جزاء بنزيما ويؤكد: كنا نثق في الفوز

وخسر الأهلي مباراة دور نصف النهائي لـ كأس العالم للأندية أمام فلومينينسي البرازيلي خلال المواجهة التي أقيمت أمس الإثنين، لينتظر الخاسر من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني لمواجهته في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية.

ووفقاً لصحيفة "اليوم" السعودية، فإن نادي ضمك دخل في مفاوضات مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي المصري، من أجل تدعيم مركز حراسة مرمى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد المستوى الكبير الذي ظهر به الحارس الدولي خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت: "هناك اهتمام قوي من جانب نادي ضمك بالحصول على خدمات الحارس المصري محمد الشناوي، حيث تضعه إدارة النادي، مرشح أول بالنسبة لإدارة النادي لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة".

وأضافت: "محمد الشناوي أرجأ ملف انتقاله إلى نادي ضمك، لمجلس إدارة النادي لبحث إمكانية الموافقة على رحيله من النادي الأهلي من عدمه في يناير المقبل".

ضمك يتواجد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي "دوري روشن" برصيد 27 نقطة.

ويتواجد المصري طارق حامد لاعب الزمالك السابق في صفوف فريق ضمك خلال الموسم الحالي بعدما انتقل إليه من اتحاد جدة بداية الموسم الحالي.