أكد بيب ليندرز المدرب المساعد بنادي ليفربول لكرة القدم، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة وست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية، أنه سيكون من الظلم أن يتم تجاهل دور داروين نونيز مع ليفربول بسبب قلة أهدافه، مشيرا إلى أن المهاجم الأوروجواياني يمثل قوة هجومية بجانب محمد صلاح.

ويستضيف نادي ليفربول نظيره وست هام يونايتد، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية "الكاراباو" يوم الأربعاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "أنفيلد".

اقرأ ايضاً.. مساعد كلوب: وست هام فريق شرس.. ويحدد موعد عودة ماك أليستر

وقال بيب ليندرز عن داروين نونيز:"إذا كنا نحكم على اللاعبين فقط بناءً على الأهداف، فسيكون هذا غير عادل لأنه في طريقتنا، دائمًا عندما نصل إلى أهدافنا أو عندما نكون هناك للمنافسة، يكون الأمر دائمًا يتعلق بالجماعية".

وتابع بيب :"أشعر أن هناك علاقة جيدة بين محمد صلاح وداروين على سبيل المثال، طريقة رؤيتهما لبعضهما البعض، ساعدا بعضهما".

وأشار :"أشعر أن نونيز يلعب موسمًا أفضل بكثير من العام الماضي، الطريقة التي يدافع بها عن الفريق، وكيف يتحكم في وسط الملعب وفي نفس الوقت يمارس الضغط على الخصوم".

وأوضح بيب :"نونيز مليئ بالنشاط وهذا ما يحبه ملعبنا، وهذا ما نحتاجه أيضًا لقيادة الهجوم بهذه الطريقة، لا يمكنه إلا أن يتحسن، وكما هو الحال دائمًا مع الأهداف، إذا قمت بصناعة الكثير، فستأتي الأهداف بشكل طبيعي".