قدم بيب ليندرز المدرب المساعد بنادي ليفربول لكرة القدم، آخر التحديثات الخاصة بالريدز قبل مواجهة وست هام يونايتد في منافسات كأس الرابطة الإنجليزية.

ويستضيف نادي ليفربول نظيره وست هام يونايتد، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية "الكاراباو" يوم الأربعاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "أنفيلد".

اقرأ ايضاً.. بينهم محمد صلاح.. كلوب يكشف عن تقييمه لقادة ليفربول الجدد

وقال بيب ليندرز في المؤتمر الصحفي قبل مباراة وست هام: "وست هام بالأدوار الإقصائية للدوري الأوروبي مثلنا، إنهم فريق جماعي ويخلقون عدة فرص وهم مميزين بعملية الضغط أكثر لذا علينا أن نكون بقمة التركيز ضدهم".

وعن إصابات الفريق، أكد بيب: "جرافينبرخ تدرب معنا اليوم وهو جاهز للمواجهة، بن دوك تعرض لإصابة قوية وبحاجة لعملية جراحية، أما جوتا فإنه قريب من العودة".

عن عودة فابيو كارفاليو: "علينا أن نتخذ قراراً جيدًا بشأنه، نعلم جميعا أن اللاعب الذي لديه رتم المباريات يختلف عن اللاعب الذي يلعب بدون رتم، يحتاج إلى إيجاد دقائق ولكن الأمر ليس متروكاً لي، الأمر متروك للادارة لإيجاد أفضل حل له. لكن لم يتم اتخاذ أي قرار".

عن أليكسيس ماك أليستر: "إنه يتقدم بشكل جيد، لكن إصابته أسوأ مما اعتقدنا في البداية وقد لا يعود حتى العام الجديد، لم يعد يعاني من الألم، وهو أمر جيد، دعونا نرى".