تلقى فريق برشلونة ضربة موجعة لفريق كرة القدم الأول بالنادي، قبل مواجهة ألميريا، ضمن الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة يواجه ألميريا، غدًا الأربعاء، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، بعدما فشل النادي الكتالوني في تحقيق أي فوز خلال المباريات الثلاث الماضية.

ويغيب عن برشلونة في مواجهة ألميريا، فرينكي دي يونج بسبب تراكم البطاقات، بعدما حصل على بطاقة صفراء في مواجهة فالنسيا، خلال مواجهة الأحد الماضي بملعب ميستايا.

طالع أيضًا | لابورتا يحسم ملف عودة ميسي إلى برشلونة.. ويصرح: نمر بأوقات عصيبة

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن بيدري جونزاليس لاعب وسط الملعب الآخر، تعرض لإصابة في التدريبات اليوم، بعدما شعر ببعض الانزعاجات البدنية.

وأشارت التقارير إلى أن بيدري لن يشارك في مواجهة ألميريا غدًا، مما يزيد من معاناة تشافي في وسط الملعب، مع إصابة جافي الطويلة، وإيقاف دي يونج.

وأصبح أمام تشافي خيار أوريول روميو وفيرمين لوبيز للمشاركة في وسط الملعب، بجانب جوندوجان، بعدما كان الألماني بجانب بيدري ودي يونج خلال المباريات الأخيرة.

راديو كتالونيا، أشار إلى أن اللاعب الإسباني قد يغيب عن برشلونة لمدة 3 أسابيع، مما يجعل مشاركته في بطولة كأس السوبر الشهر المقبل بالسعودية، محل شك.

مواجهة ألميريا ستكون آخر مباريات برشلونة في عام 2023، قبل أن يحصل النادي الكتالوني على إجازة عيد الميلاد، بعد مباراة كلوب أمريكا الودية يوم 22 ديسمبر.

ويلاقي برشلونة نظيره أوساسونا، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي سيقام في السعودية، يوم 11 يناير المقبل.