اعترف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، بأن الفريق الأول لكرة القدم، يمر بأوقات صعبة في الفترة الأخيرة تحت قيادة تشافي هيرنانديز، مشيرًا إلى أن ذلك لا يمنع دعم المدرب.

برشلونة تعادل مع فالنسيا في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، بعدما خسر من أنتوريب البلجيكي ببطولة دوري أبطال أوروبا، والخسارة برباعية من متصدر الليجا جيرونا.

طالع أيضًا.. لابورتا يوضح موقف برشلونة من ضم لاعبين في ميركاتو الشتاء

وقال لابورتا في تصريحات خلال حفل أعياد الميلاد الذي يقيمه النادي كل عام: "نحن نمر بوقت عصيب، أتفق مع تشافي في أننا لا ننهي المباريات بشكل جيد".

وأضاف: "ستتراجع الفرق التي تنافس برشلونة، وأعتقد أننا سنكون في لحظة تقدم، لا يمكننا أن نفشل أمام ألميريا، الفوز أمر حتمي لننهي العام بانتصار، سيجعلنا في وضع أفضل قبل العام الجديد بالدوري".

وعن مواجهة نابولي: "لدينا فرصة للوصول إلى ربع النهائي، رغم اننا سنواجه فريقًا صعبًا خاصة على المستوى الهجومي، لكنني أثق أن تشافي قادر على تعطيلهم".

وعن هجوم الصحافة على برشلونة، علق: "نحن نتقبل النقد طالما كان موضوعيًا، وننتقد أنفسنا بشدة بالفعل، ولكن أسوأ عدو للنجاح هم الذين يتربصون للنادي وينتقدون نقدًا عنيفًا بدون موضوعية".

وفيما يخص عودة ميسي، صرح: "لم يعد في الصيف الماضي لأنه كان منطقيًا في حديثه، قرر الاستقرار والراحة بعد فترة تعرض للضغط فيها مع باريس، لكننا منفتحون دائمًا على تكريمه، هو أفضل لاعب في التاريخ، ونحترمه ونعشقه، وهو يعرف أنه يستحق التكريم".

واختتم: "لا أعتقد أنه من المسموح الحصول على ليونيل ميسي معارًا من إنتر ميامي، حتى وإن كانت هناك أنباء عديدة في الصحف".