أكد عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، أن الفرنسي أنتوني موديست لاعب المارد الأحمر، يمتلك خبرات كبيرة، ولكنه لم يُقدم أي شيء للفريق، مُشيرًا إلى أنه تعرض للظُلم في كأس العالم للأندية.

وشارك أنتوني موديست مع الأهلي في مباراة اتحاد جدة، عند الدقيقة 87 من زمن اللقاء، وتعرض للطرد المباشر بعد نزوله بثلاثة دقائق، بسبب التحامه بالكوع مع أحمد حجازي مدافع الخصم.

طرد موديست في مباراة الأهلي والاتحاد السعودي بكأس العالم للأندية

وقال متعب في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "ننتظر من موديست أن يُقدم شيئًا للنادي الأهلي، حتى الآن لم أر منه شيئًا، هو لاعب جيد وعنده تاريخ وخبرات، لكن قبل أن يأتي ماذا كان يفعل لا أعرف!، عندما انضم للفريق لم يكن جاهزًا على الإطلاق".

طالع أيضًا | حسن مصطفى: تصرفات لاعبي الأهلي لم تحدث في جيلنا.. والاتحاد أقوى من فلومينينسي

وتابع: "لم أر من موديست أي شيء يدل على أننا سنأخذ منه أي شيء مختلف بعد ذلك، كولر قال إنه يُجهزه لكأس العالم للأندية، ولكنه لم يتواجد".

وأضاف: "كوكا لاعب جيد جدًا، لعب مباراة رائعة أمام اتحاد جدة، لا يخاف وعنده ثقة، الفريق كله كان يلعب بطريقة جيدة، لكن أنا سألت عن أليو ديانج من أجل مباراة فلومينينسي، لماذا دفع بـ أكرم توفيق في وسط الملعب ولم يدفع بـ ديانج؟".

واختتم: "نعود لـ موديست، بالنسبة للاعب بهذه الخبرات عندما يُشارك أمام اتحاد جدة، هو ظُلم في الطرد، لكن في نفس الوقت يجب أن يكون أكثر تركيزًا في الحركة بالكوع خاصة وأن هناك تقنية فيديو".