تحدث محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة الأهلي، عن مباراة الفريق القادمة أمام فلومينينسي البرازيلي، اليوم الإثنين، في كأس العالم للأندية.

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لاستكمال منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 وذلك بمواجهة فلومينينسي البرازيلي في دور نصف النهائي.

وقال الغزاوي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "جمهور الأهلي لا يرى أين تنافس، يرى فقط طالما الأهلي يُنافس في بطولة لا بد أن يحصدها، والجمهور يحلم بالتتويج باللقب، ونحن أكثر من يُشارك في البطولة، والجمهور من حقه أن يتفائل بأن يفوز الفريق باللقب".

وأوضح: "الأهلي فريق كبير ويمتلك لاعبين أصحاب خبرات كبيرة، حققوا الفوز بثلاثية أمام اتحاد جدة، وكل الشعب المصري باختلاف انتمائه كان ينتظر فوز الأهلي، رسمنا بسمة على شفاه الشعب كله، وأنا سعيد بأن الجمهور وضع لافتة (بطل كأس العالم.. لقب مستحق طال انتظاره)، وسعيد إن اللاعبين شاهدوها".

وبسؤاله هل في حال تخطي الأهلي فلومنينيسي يستطيع الفوز على مانشستر سيتي في النهائي؟ أجاب: "الأهلي قادر على الفوز على السيتي وأي فريق آخر، الأهلي تفكيره أن كل مباراة هي بطولة في حد ذاتها، ولا بد أن نتخطى مباراة الغد وبعد ذلك نُفكر في السيتي، نحتاج التفكير في مباراة الغد، واللاعبون عندهم الرغبة والدافع ليتأهلوا للمباراة النهائية".

وأكمل: "اللاعبون ثقتهم بأنفسهم زادت بعد مباراة اتحاد جدة، وكولر مدرب رائع، ليس معنى أنه تعثر في بعض المباريات أنه مدرب سيء، إطلاقًا، الأهلي لا يتعامل بالقطعة، كولر بالنسبة لنا مشروع للنادي يضع نظاماً للمستقبل، وكولر نتائجه لا تحتاج أن نضعه في اختبار".

وتطرق للحديث عن الحالة الصحية لـ العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي الذي أصيب بوعكة ونقل إلى المستشفى منذ أسابيعن حيث قال: "الحالة الصحية كما هي، أفضل أن يتحدث أي أحد من أهله عن تفاصيل حالته وليس أنا، أتمنى إن شاء الله أن يعود لنا في الفترة القادمة، ترك فراغًا كبيرًا جدًا، وأطلب من كل الشعب المصري أن يدعو له".

طالع أيضاً | الأهلي على موعد مع التاريخ بمواجهة فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

واختتم: "لا يوجد أي خلاف بين أي عضو في مجلس الإدارة مع الكابتن الخطيب، حسام غالي كان لاعبًا كبيرًا جدًا، ومعنا في المجلس بانتظام، وإذا كان بعيدًا في الفترة الماضية فهذا كان نتيجة لظروف شخصية، لكنه دائمًا متابع، ومتواجد مع البعثة في السعودية".