أشاد مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، بأداء لاعبي فريقه أمام ليفربول، في المباراة التي حسمت بتعادل سلبي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد تين هاج أن مانشستر يونايتد كان بإمكانه حسم المباراة بالفوز على ملعب "آنفيلد" معقل ليفربول.

وقال تين هاج في تصريحاته لـ"بي بي سي سبورت"، حول الإيجابيات لفريقه: "كان هناك الكثير من الجوانب، بالتأكيد".

مضيفًا: "أعتقد أن الأداء كان جيدًا جدًا من جانبنا، لقد سارت خطة اللعب بشكل جيد، كان اللاعبون رائعين في كيفية تماسكهم معًا وفي القتال".

وتابع الهولندي: "انتقادي الوحيد هو الاستحواذ على الكرة، يمكننا أن نؤذيهم أكثر، إذا حصلت على تمريرة واحدة أو اثنتين أو ثلاث تمريرات، لكن هذا هو الشيء الوحيد، إذا سجلنا واحدة من الفرص الكبيرة كان بإمكاننا الفوز بهذه المباراة".

وأردف تين هاج: "ليفربول فريق جيد جدًا، فريق هجومي جيد جدًا ويتحرك كثيرًا، عليك أن تدافع بشكل منضبط للغاية وفريقي يستحق إشادة كبيرة على الطريقة التي دافع بها، الروح والعاطفة والرغبة كانت موجودة".

اقرأ أيضًا | كلوب بعد التعادل مع مانشستر يونايتد: فعلنا ما لم يحدث في مباراة الـ7-0.. وربما يشعرون أنهم أفضل الآن

وأكد: "كنا نعلم ذلك مسبقًا أننا فزنا عليهم مرتين العام الماضي لكننا خسرنا، وكانت خسارة كبيرة، بالطبع تريد الانتقام، لدينا فريق جيد، فريق جيد ويمكننا تحقيق شيء ما في هذا الموسم".

واستطرد: "عليك أن تقاتل دائمًا، نحن نلعب بمستويات عالية جدًا وأحيانًا في مستويات منخفضة جدًا، إذا كنت تريد تحقيق شيء ما في موسم ما، فلا يمكنك أن تكون أقل من حدود معينة، لذا يتعين علينا تحقيق الاتساق".

وأكمل تين هاج: "كان هذا أداءً جيدًا للغاية، لقد شاهدت نتائج ليفربول على أرضه وخرجنا بشباك نظيفة، في الشوط الثاني حصلنا على بعض الفرص الجيدة جدًا، ثم يمكنك الحصول على النقاط من هنا لو استغللنا فرصنا، لكننا سعداء بأداء الفريق". 

وأصر: "أنت تعلم أن الفرصة ستأتي وعليك أن تصدق ذلك، يجب ألا يتوقف الفريق أبدًا، وأن يحافظ على الانضباط، وإذا فعلت ذلك يمكنك حتى الفوز بالمباراة".

واسترسل: "الطريقة التي دافعنا بها كانت مثالية تقريبًا، عندما ارتكبنا خطأ كان هناك دائمًا زميل في الفريق لحل المشكلة، أعتقد أن هذا هو الفوز الكبير اليوم، علينا أن نحافظ على هذا ونحققه في كل مباراة".

وأفاد تين هاج: "لقد حصلنا على هذه النقطة ونحن سعداء بها لأن ليفربول في حالة جيدة جدًا هنا في آنفيلد، لقد سجلوا دائمًا وتجنبنا ذلك، ومنعناهم من خلق الفرص والتسجيل، جميع لاعبينا الموجودين على أرض الملعب كانوا جيدين للغاية".

وشدد: "على اللاعبين دائمًا أن يقاتلوا من أجل بعضهم البعض، في مانشستر يونايتد الأمر نفسه دائمًا، نحن ضد البقية".

وعن حصول ديوجو دالوت على بطاقتين صفراواتين بعد تدخل مع محمد صلاح جناح ليفربول، ومغادرة لاعب مانشستر يونايتد الملعب بالبطاقة الحمراء، أتم تين هاج: "أنت تحكم على الأمر، سأترك الأمر لك".