يرى يورجن كلوب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، أنه كان الأقرب للفوز في مباراته أمام مانشستر يونايتد، اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بختام الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل السلبي، على ملعب أنفيلد.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية، بعد المباراة: "الجميع قدم مباراة كبيرة اليوم، لقد رأيت الكثير من الأشياء الجيدة، كان يجب أن نسجل، وهذا ما لم ننجح فيه".

طالع أيضًا | ماكتومناي: كنا نستطيع إيذاء ليفربول.. ولا يهمني ما يقوله الناس عني

وأضاف: "لا أستطيع أن أتذكر مثل هذا الأداء المهيمن على مانشستر يونايتد، حتى المباراة التي فزنا فيها 7-0 أمامهم، ربما يشعرون الآن أنهم أفضل قليلًا منا، لكننا سنحصل على النقطة ونستمر في طريقنا".

وأكمل: "لقد توقعت هذه المباراة، إذا لعبنا بهذه الطريقة دائمًا سيكون من الصعب على الفريق المنافس الخروج من نصف ملعبه، والطريقة التي دافع مانشستر يونايتد بها الكثير من الشغف في وسط ملعبهم".

وشدد: "لقد كنا في عجلة من أمرنا في بعض اللحظات، ولكني أحببت كثيرًا ما فعلناه، لقد رأى الجميع رغبتنا في الفوز، كنا الأفضل وسيطرنا على كل شيء".

وأردف بالرد على كيفية تعامل فريقه مع الحديث قبل المباراة بأن الفوز مضمون على أرضه: "أعتقد أنكم تبالغون في تقديراتكم، لا يمكننا أن ننزعج مما يُقال، لا علاقة للأمر بما يحدث على أرض الملعب، كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة".

واختتم: "ما تم تداوله قبل المباراة ساعد مانشستر يونايتد فقط، لماذا يجب أن نستمع لذلك؟، بينما هم كانوا متحمسين، كما هو مانشستر يونايتد، لأنني لم أر هذا الفريق يرفع الراية البيضاء أبدًا".