علّق سكوت ماكتومناي، لاعب فريق مانشستر يونايتد، على تعادلهم في مباراة اليوم مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري، حيث تعادل سلبيًا.

وقال ماكتومناي في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "في البداية، لدينا عدد من الإصابات التي لا تساعد الفريق، أو تساعد على إيقاع اللعب مع فريق يمر بأمور طبيعية، لكننا كنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا اليوم".

وأضاف: "كان علينا أن نحافظ على هدوئنا ونتحد معًا، كانت لدينا لحظات في المباراة حيث سنحت لنا فرص، كان من الممكن أن نؤذيهم".

وواصل: "نشعر بخيبة أمل لأننا لم نتمكن من جعلها أكثر من مجرد مباراة وخلق المزيد من الفرص، سيكون اللاعبون سعداء بعدم الخسارة ولكنهم بالتأكيد ليسوا سعداء لأننا لم نفز".

اقرأ أيضًا.. رجل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وأكد: "دائمًا ما تكون مباراتنا هنا ساخنة، ولا يمكننا أن ننسى العام الماضي (7-0)، لكن الأولاد فعلوا كل ما في وسعهم، لدينا الكثير من اللاعبين الشباب وقد أدوا بشكل جيد، أنا فخور بقيادتهم، ومن المؤسف أننا لم نتمكن من الفوز".

وفيما يتعلق بحصوله على شارة القيادة بعد ارتباطه بإمكانية الرحيل في الصيف، أجاب: "إنه أكبر شرف في مسيرتي أن أقود هذا النادي، أنا ممتن لكوني في هذا المركز".

واستمر: "هناك دائمًا أشياء يمكن أن تحدث وتكهنات في عالم كرة القدم، لكن لدي عقل في حالة صفاء، أبذل قصارى جهدي دائمًا من أجل النادي على أرض الملعب وبدون أعذار".

واختتم: "لا يهمني ما يعتقده أو يقوله أي شخص آخر عني، أريد فقط أن ألعب بشكل جيد لهذا النادي، هذا أمر نهائي".