أعرب إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد الفوز الذي حققه فريقه أمس على الاتحاد السعودي بنتيجة 3-1، والتأهل لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وكان إمام عاشور قد شارك مع الأهلي في الفوز على اتحاد جدة، إذ سجل الهدف الثالث لفريقه، بالمباراة التي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وقال إمام في تصريحات لصفحة الأهلي الرسمية: "أشعر بفرحة عارمة بعد خوض أول مشاركة لي في كأس العالم للأندية مع الأهلي، والخروج من المباراة بفوز ثمين على اتحاد جدة أمس وتسجيل أول هدف لي في المونديال، كما أن مشاركتي في البطولة بمثابة حلم كبير تحقق لي وأفتخر بذلك كثيرًا، اللعب في كأس العالم يختلف عن أي بطولة أخرى شاركت فيها طوال مسيرته".

طالع أيضاً | خالد بيبو: "هنموت نفسنا" لتحقيق حلم جماهير الأهلي.. وتدخلت في أزمة ثنائي المنتخب

وأضاف: "أهنئ لاعبي الأهلي ومجلس إدارة النادي وجماهيره، منذ اليوم الأول لي في الأهلي وأنا أعلم أن اللاعبين على قدر المسئولية، وأنهم جميعًا على قلب رجل واحد ويبذلون كل ما لديهم من أجل اسم الأهلي".

وأوضح: "الفريق منذ اليوم الأول له في السعودية وهو يركز بشدة على مباراة الاتحاد، وأن اللاعبين كان لديهم هدف واضح وهو الفوز بالمباراة والتأهل لنصف نهائي البطولة، رغم علمهم بصعوبة المواجهة أمام الفريق السعودي".

وعن تواجد جماهير الأهلي في مدرجات ملعب الجوهرة المشعة بأعداد غفيرة لتشجيع الفريق أمام اتحاد جدة: "أشعر بقوة كبيرة بفضل هذه الجماهير التي هزت أرجاء الملعب، وأن هتافاتهم كانت حافزًا كبيرًا للاعبين خلال أحداث المباراة".

وأكمل: "الفريق أغلق تمامًا صفحة مباراة الاتحاد، وبدأ التركيز على المواجهة المقبلة أمام فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، وطالبت من زملائي التركيز بشدة على هذه المواجهة، أنا أثق في قدراتهم بشكل كبير، وأعي جيدًا أنهم لا يبخلون بنقطة عرق من أجل اسم الأهلي".

واستكمل: "مارسيل كولر المدير الفني للفريق، دائمًا ما يقوم بتحفيزي ويدفعني باستمرار لتقديم أفضل ما لدي خلال المباريات، ويطالبني دائمًا بالتركيز في الملعب وألا أنشغل بأي أمور أخرى، فهو لا يفرق بين اللاعبين ويمنح الفرصة لمن يجتهد في التدريبات".

وأردف: "أنا لا أحزن عندما أجلس على مقاعد البدلاء بل أجتهد من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات".

وأكد: "طموحاتي كبيرة للغاية مع الأهلي، وأتمني الفوز بكل البطولات التي أشارك بها مع الفريق، وأعلم منذ اليوم الأول لي في النادي أن اللاعبين والجماهير وإلادارة هدفهم الرئيسي هو المنافسة دائمًا على كل البطولات".

واستطرد: "أنا لم أصل لأفضل مستوياتي مع الفريق، وأسعى جاهدًا لتقديم الأفضل، وأتمني التألق بشكل أكبر خلال الفترات المقبلة من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي".

وتابع: "أنسجم بشكل سريع مع اللاعبين بفضل دعمهم الكبير لي، وخاصة محمود عبد المنعم كهربا الذي يرتبط معي بعلاقة صداقة قوية، أنا وجدت حبًّا ودعمًا من جميع اللاعبين جعلني لم أشعر مطلقًا أنني غريب عنهم، وأتمنى أن أكون إضافة لهم وأن أساعدهم على التتويج بالمزيد من البطولات".

وأتم: "في مباراة الإسماعيلي الإصابة كانت قوية، رغم أن البعض شكك في ذلك، ولكن الحمد لله ربنا يُعطي كل شخص على قدر نيته، هي أخذت مني فترة لكن مع الوقت مستوايَ سيعود".