تحدث خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي، عن مواجهة الفريق القادمة أمام فلومينينسي، التي ستجمع بينهما ببطولة كأس العالم للأندية. 

يستعد الأهلي لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية فلومينينسي، يوم الإثنين المقبل الموافق 18 ديسمبر، ضمن مواجهات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال خالد بيبو في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "من طبيعة عملي لا أتحدث في الإعلام عن أي لاعب يخرج عن النص في غرفة الملابس، ليس لدي مشكلة أن أتعرض للنقد، ولن أفتعل مشكلة في الفريق، أنا لن أخذ دور البطولة، أنا فرد، كل ما يهمني أن اللاعبين يظلون محميين والجهاز الفني".

وأضاف:" لأننا نخوض مباريات كثيرة ونُسافر طوال الوقت ونلعب مباريات كثيرة جدًا، فالأمر لن يتحمل انتقادات كثيرة للاعبين، (وأنا مش ناقص أصيط نفسي على حساب لاعبتي) هذا لن يحدث، أنا دوري أحمي اللاعبين وأكون في ظهرهم وخط الدفاع الأول عنهم، ولن تُعلن عقوبة في الإعلام إلا لو كانت عقوبة واضحة".

طالع أيضاً | طارق قنديل: كالعادة الأهلي يُشرفنا جميعًا.. ومباراة الاتحاد السعودي أسعدت الجميع

عن تدخله لحل أزمة ثنائي الأهلي إمام عاشور وحسين الشحات مع منتخب مصر؟ أوضح: "بالتأكيد أي أمر يخص اللاعبين بشكل عام لا بد أن أتدخل ونقوم بحل أي مشكلة، وهذا أمر ليس من المفترض أن أتباهى به، هذا عملي وليس من الضروري أن أعلن ذلك".

عن العلاقة مع سيد عبد الحفيظ؟ أفاد: "هو كان زميل ملعب وأكلنا عيش وملح، وعشنا فترة سوياً داخل الأهلي، تعلمنا أساليب العمل، وسيظل أخاً وصديقاً، وطوال الوقت أعود له في أمور كثيرة، هو كان موجوداً ورحل وأنا جئت وسأرحل وسيأتي غيري، ولن يكون أبدًا هناك خلاف بيننا، وأنا أعمل باللائحة التي وضعها".

وعن بيان مترجم كولر الذي دافع فيه عن المدرب، بعد الانتقادات التي وجهت له مؤخراً، قال: "انتهى الموضوع".

وأكمل: "كلنا داخل النادي نُساعد بعضنا، أي شخص يستطيع تقديم المساعدة لن يتأخر، بداية من رئيس النادي الخطيب نفسه الذي يُعطينا الحافز، وتواجده هام جدًا في كل الأحداث ويُعطي قوة غير طبيعية للاعبين، ونكون مطمئنين إن وقت الأزمة سنكون مسنودين عليه، هو يقود المركب بشكل محترم ويجعلنا كلنا نعمل بدون أي مشكلة، حتى لو هناك خطأ نتعلم من الخطأ طالما لم نُخطئ في أسس ومبادئ النادي فهناك مساحة للعودة".

وأتم: "نعمل بشكل جيد والمدير الفني يدرس الخصم جيدًا، (هنموت نفسنا) لنُحقق حلم جمهور الأهلي، نتمنى التوفيق حتى يكون الجمهور سعيدا".