نشرت صحيفة "جارديان" الإنجليزية تقريرًا عن فوز الأهلي المصري ضد الاتحاد السعودي، في بطولة كأس العالم للأندية نسخة 2023.

وتستضيف المملكة العربية السعودية نسخة كأس العالم للأندية، في الوقت الحالي، حيث فاز الأهلي ضد اتحاد جدة بثلاثة أهداف لهدف.

وتأهل الأهلي بعد ذلك الفوز إلى مرحلة نصف النهائي لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، مساء الإثنين المقبل.

وقالت صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "أهدر كريم بنزيما ركلة جزاء ليخرج الاتحاد من كأس العالم للأندية على يد الأهلي المصري، الذي فاز بنتيجة 3-1 في جدة".

وأضافت: "بدأ الأهلي التسجيل في الدقيقة 21 من ركلة جزاء بعد لمسة يد من مدافع الاتحاد حسن قادش، ونفذ الظهير الأيسر علي معلول ركلة الجزاء بنجاح، لكن الاتحاد سرعان ما حصل على ركلة جزاء بسبب لمسة يد، ولكن فشل بنزيما في التسجيل حيث تصدى محمد الشناوي لركلته ببراعة".

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك: الأهلي بطل مصر وإفريقيا سيطر على أموال الاتحاد السعودي.. وهدف بنزيما "عزاء"

وواصلت: "وتراجع فريق المدرب مارسيلو جالاردو أكثر عندما استلم حسين الشحات تمريرة كهربا وسدد الكرة في الشباك قبل مرور ساعة، ثم هيأ كهربا لإمام عاشور ليحرز الهدف الثالث من هجمة مرتدة سريعة".

وأردفت: "وسجل بنزيما هدفًا شرفيًا في الدقيقة الأخيرة بعد لحظات من طرد البديل أنتوني موديست، لاعب الأهلي الذي سيواجه الآن فلومينينسي بطل كوبا ليبرتادوريس في نصف النهائي يوم الإثنين".

واختتمت: "وتعرض الاتحاد، الذي حصل على مكان في البطولة التي استضافتها السعودية كبطل للدوري النسخة الماضية، لهزيمة جيدة على الرغم من ضم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو في صفوفه، ويحتل الفريق ذو الإنفاق الكبير المركز الرابع حاليًا في الدوري السعودي، بفارق 19 نقطة عن الهلال المتصدر".