سارت صحيفة "آس" الإسبانية على درب باقي وسائل الإعلام التي تناولت مباراة الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية، مساء الجمعة.

وفاز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة المُقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

ويواجه الأهلي خصمه فلومينينسي، في نصف نهائي البطولة، مساء الإثنين المقبل.

وقالت صحيفة "آس" في تقريرها: "اتحاد جدة وبالتالي كريم بنزيما لن يكونا حاضرين في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث كان فلومينينسي ينتظر الفائز".

وأضافت: "وخرج الفريق السعودي بهزيمة مدوية 3-1 على يد الأهلي المصري، ورغم أن الفرنسي كريم بنزيما أتيحت له فرصة التعادل من ركلة جزاء، إلا أنه أهدرها، ثم استقبلت شباكهم هدفين آخرين".

اقرأ أيضًا.. صحف البرازيل تحذر فلومينينسي من الأهلي "ريال مدريد إفريقيا": لم يخف أمام الاتحاد رغم نجومه

وواصلت: "هذه الهزيمة تمثل ضربة موجعة لهذا المشروع السعودي المليونيري، الذي يضم في صفوفه، إلى جانب لاعب ريال مدريد السابق، لاعبين مثل فابينيو وكانتي وجوتا".

وأردفت: "ورغم أن مباراة اليوم كانت في ملعب على بعد أكثر من 1500 كيلو متر عن القاهرة، ومع ذلك، لم يكن هناك لون مسيطر في المدرجات سوى الأحمر، لقد تجاوز اللون الأحمر الزائر اللون الأصفر المحلي بكثير، حيث الوجود وارتفاع الصوت".

واختتمت: "وانعكس هذا التفوق أيضًا على أرض الملعب، حيث لم يكن التفوق من حيث عدد الفرص فقط، لأن ذلك ليس كافيًا بالضرورة من أجل الفوز، ولكن في مختلف أنحاء الملعب".