"كريم بنزيما، نجولو كانتي وفابينيو، يخرجون من كأس العالم للأندية في ملعبهم، حيث خسر الاتحاد 3-1 أمام الأهلي المصري في الجولة الثانية مع إهدار لاعب ريال مدريد السابق ركلة جزاء"، هكذا عنونت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية تقريرها عن خسارة اتحاد جدة أمام الأهلي في كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي ضد اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي البطولة المُقامة في المملكة العربية السعودية.

وقالت الصحيفة الإنجليزية: "لقد دخل أولئك (الثلاثي المذكور) البطولة ولديهم تاريخ هائل، حيث فاز بنزيما وكانتي وفابينيو بستة ألقاب لكأس العالم للأندية فيما بينهم، وكان من الممكن أن يكون العدد 7 لولا إصابة فابينيو في ليفربول في عام 2019".

وأضافت: "ومع ذلك، خرج بطل السعودية الاتحاد من كأس العالم للأندية بعد هزيمة 3-1 أمام الأهلي في ملعبه، مع إهدار كريم بنزيما لركلة جزاء".

وواصلت: "كان مشجعو الاتحاد يغادرون ملعبهم في وقت مبكر من الدقيقة 67 من الهزيمة المخزية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة".

وأوضحت: "لقد تقدم الأهلي 1-0 بعد مرور 20 دقيقة من مباراة الجولة الثانية عندما سجل علي معلول ركلة جزاء، وحصل بنزيما على فرصة التعادل قبل نهاية الشوط الأول لكنه لم يتمكن من التسجيل من ركلة جزاء".

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يوجه رسالة إلى الأهلي بعد تأهله لنصف نهائي كأس العالم للأندية

وأردفت: "وضاعف المصريون تقدمهم في الدقيقة 59 عندما مرر حسين الشحات الكرة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء وسدد الكرة في الزاوية البعيدة، وبدأت الجماهير السعودية في إفراغ الملعب عندما أحرز إمام عاشور الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق".

واستكملت: "شارك أنتوني موديست، لاعب بلاكبيرن والدوري الألماني السابق، والذي يلعب حاليًا في الأهلي، كبديل متأخر، لكن تم طرده بعد دقائق بسبب تعديه بالمرفق على أحمد حجازي".

واختتمت: "بدأت غريزة بنزيما المفترسة في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما انقض على الكرة برأسية ارتطمت بالقائم ليسجل هدف الفوز، ومع ذلك كان هذا الهدف متأخرًا جدًا، حيث سيلعب الأهلي مع فلومينينسي البرازيلي في نصف النهائي".