علق فابينيو لاعب فريق الاتحاد السعودي على المباراة المرتقبة أمام الأهلي والتي تجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية، موضحًا رأيه في احتمالية ملاقاة مانشستر سيتي في نهائي المسابقة.

ويستعد الأهلي لملاقاة الاتحاد السعودي مساء غد الجمعة في إطار منافسات كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

وقال فابينيو في تصريحات عبر صحيفة "الرياضية" السعودية: "علينا الاستعداد بشكل جيد لمواجهة الأهلي غدًا، حتى تكون جاهزيتنا ممتازة، لأننا سنقابل فريقًا نعلم مدى جودته وقوته خاصة أنه معتاد على المشاركة في هذه البطولة، لذلك ستكون مباراة قوية بين الطرفين".

وبسؤاله هل يتمنى مواجهة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في نهائي كأس العالم للأندية، أوضح: "الأهم هو أن نصل إلى النهائي بغض النظر عن الفريق الذي سنلعب ضده، ولا أتمنى مقابلة السيتي لأنني أعلم أنه فريق قوي ورائع".

طالع | مدرب الاتحاد السعودي السابق: مباراة الأهلي "ديربي كبير".. ويجب على محمد صلاح البقاء بالدوري الإنجليزي

وتابع: "لكن إذا واجهنا مانشستر سيتي سنقدم مباراة قوية معهم، ووصولنا إلى النهائي في حد ذاته يعد فخرًا لنا وللبلد المستضيف، وهذا الأهم في الوقت الحالي".

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه، والرابعة على التوالي، وسبق وتوج بالميدالية البرونزية ثلاث مرات سابقة، وذلك خلال المشاركة في أعوام 2006 و2020 و2021.