أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، على صعوبة مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي المقبلة ضمن منافسات كأس العالم للأندية، موضحًا موقف ناديه من ضم أحمد عبد القادر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "ستكون مباراة صعبة جدًا فريقين كبار وستعتمد على من يركز بشكل عال ويغلق خطوط الدفاع، اتحاد جدة قادر أن يسجل أهدافًا بسهولة والأهلي نفس الأمر، مواجهة لن تكون سهلة".

وتابع: "كرة واحدة قادرة على حسم المباراة، اللقاء يحتاج إلى تركيز شديد جدًا، أتمنى فوز الأهلي وأتوقع النتيجة 2-1 لصالح الأحمر".

وبسؤاله عن ضم أحمد عبد القادر لسموحة؟، أجاب: "أتمنى ضمه هو ابننا ولاعب موهوب، وعندما لعب في سموحة قدم مباريات رائعة، لو الأهلي وافق واللاعب أتمنى ضمه وسيكون إضافة كبيرة جدًا".

وأكمل: "لكن أعتقد النادي واللاعب صعب يوافقان، هو بمثابة نجلي ومن وقت للآخر يكون هناك اتصال بيني وبينه، ولو الأهلي سمح له بالرحيل سيكون لخارج مصر، محمود الخطيب متمسك به ويحب كل اللاعبين".

وواصل: "صلاح محسن تألق جدًا في سموحة وهو لاعب هداف ولو الأهلي تركه يجب أن يتعاقد مع مهاجم آخر بدلا منه".

طالع | مدرب الاتحاد السعودي السابق: مباراة الأهلي "ديربي كبير".. ويجب على محمد صلاح البقاء بالدوري الإنجليزي

وزاد: "يوجد أكثر من نادي طلبوا التعاقد مع المدافع أحمد حكم وهو لاعب هائل، ولو تلقى العروض المناسبة لن نقف أمام رغبته، حتى الآن الزمالك لم يطلب التعاقد معه".

وبسؤاله ماذا لو لديك لاعب مثل زيزو، هل ستفرط فيه؟، أردف: "لو النادي في آزمة مالية وتلقيت عرضًا ممتازًا في زيزو سأوافق على رحيله، من 4 إلى 5 ملايين دولار ويكون هناك 20% حال إعادة بيعه وهو حاليًا في قمة تألقه".

واختتم: "مهما كان عليك ضغوط جماهيرية يجب أن تفكر بعقلك، لو الزمالك تلقى عرضًا في زيزو بقيمة 8 مليون دولار سيحل المشكلة الأزلية للزمالك وهي أزمة القيد، والله يحب الزمالك، ولا يوجد لاعب في الدوري المصري تلقى هذا العرض".