أوضح لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، فابينيو، موقف زميله السابق، محمد صلاح، داخل ليفربول مع شائعات الرحيل عن قلعة "أنفيلد".

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025، ولكن هناك الكثير من الشائعات حول رحيله إلى الدوري السعودي بنهاية الموسم الحالي.

مع اقتراب عقد الفرعون المصري على الانتهاء، قد يسعى ليفربول إلى بيعه والاستفادة المادية إذا عاد الاتحاد السعودي وقدم عرضًا بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني في الميركاتو الصيفي القادم.

اقرأ أيضًا.. كلوب يسخر من ثنائي تشيلسي لرفضهما الانتقال إلى ليفربول: نحن محظوظون

محمد صلاح

وتحدث فابينيو لشبكة "talkSPORT" البريطانية عقب فوز الاتحاد السعودي على أوكلاند سيتي 3-0 في كأس العالم للأندية 2023، وقال: "سعيد من أجل مو، فهو يسجل الأهداف في كل مباراة مع ليفربول، وأراه سعيدًا هناك في هذه اللحظة".

وتابع: "هذا الموسم سيبقى مع ليفربول، لذا أتمنى له كل التوفيق وآمل أن يستمر في تسجيل الأهداف والفوز بالألقاب مع الفريق".

وأضاف: "سعيد للغاية من أجل كل اللاعبين في ليفربول، هم في صدارة الدوري الإنجليزي، بالطبع لا يزال الأمر مبكرًا وهناك أندية قوية مثل آرسنال، مانشستر سيتي وأستون فيلا تقدم مستوى رائعًا".

واختتم: "لكن من الجيد أن يكون ليفربول على القمة، عليهم المحاولة والحفاظ على ذلك من خلال الفوز بالمباريات، فهم يجدون الحلول لإحراز الأهداف حتى بعد الدقيقة 90، عقلية اللاعبين ممتازة فهم يركزون على الفوز بالبطولة".