سخر يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، من رفض الثنائي مويسيس كايسيدو وروميو لافيا، الانضمام إلى النادي الإنجليزي، حيث فضلا الانتقال إلى تشيلسي في الصيف.

وكان ليفربول يسعى إلى الحصول على خدمات لاعب وسط جديد في موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

وارتبط ليفربول بالثنائي مويسيس كايسيدو ورميو لافيا، حيث كان قريبًا من إبرام الصفقتين، قبل أن يتدخل تشيلسي حيث قرر اللاعبان الانتقال إلى "ستامفورد بريدج" مقابل أرقام قياسية.

ورغم ذلك، فإن تشيلسي يعاني في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي حيث يحتل حاليًا المركز الثاني عشر بعد خوض 16 مباراة.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لقد قضينا الصيف مع حدوث بعض الأشياء الغريبة في سوق الانتقالات، لكن هنا بيننا أستطيع أن أقول (يا إلهي، كنا محظوظين)".

وأضاف: "لم نكن نعلم ذلك في تلك اللحظة، بصراحة، لم أدرك ذلك في ذلك الوقت، لكنني سعيد حقًا أن الأمر سار على هذا النحو، أنت لا تعرف أبدًا ما إذا كان الأمر سينجح بهذه الطريقة".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يتعرض لضربة موجعة قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وواصل: "كان لدي شعور جيد للغاية قبل أن نبدأ الموسم التحضيري، كان لدينا بالفعل أليستر وسوبوسلاي، ثم علمنا أن هناك فرصة لضم جرافنبرخ، ثم أدركنا بوضوح أن لاعبي خط الوسط الآخرين في قلب الدفاع لا يريدون الانضمام إلى ليفربول، نعم، ترى ما سيحدث".

وأردف: "ثم وجدنا واتارو إندو، إنه لاعب استثنائي، إنه كذلك بالتأكيد، إنه يبلغ من العمر 30 عامًا، ويتمتع بالخبرة، وقائد اليابان".

واستكمل: "بالتأكيد لم يكن إندو الاختيار الأول لأن سوق الانتقالات هكذا، نحن لا نختار لاعبًا يبلغ من العمر 30 عامًا يلعب في ألمانيا، في فريق هبط، لكن نحمد الله حيث بحثنا في الأمور مرتين وألقينا نظرة أعمق وحصلنا على هذا الصبي، وأراد أن يأتي بالتأكيد وهذا يساعد".

واستمر: "الآن لدينا فريق معًا، مجموعة قادة جدد، مع لاعبين ذوي خبرة كبيرة، ولا يزال بعضهم صغارًا، إنها مجموعة مليئة بالرغبة والعاطفة والتي ستعطي كل شيء لهذا النادي".

واختتم يورجن كلوب تصريحاته: "هذه هي البداية والآن علينا أن نحاول تحقيق شيء مميز".