كشف مصدر خاص بنادي الزمالك، النقاب عن قرار جديد اتخذه الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة معتمد جمال، بشأن المدافع الدولي محمود حمدي الونش.

وكان فريق الكرة الأول بنادي الزمالك قد استعاد خدمات الونش قبل أيام قليلة، إذ انخرط اللاعب في التدريبات الجماعية أمس بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.

طالع التفاصيل | الونش يُشارك في تدريبات الزمالك الجماعية لأول مرة بعد تعافيه من الصليبي

وعلم "بطولات" من مصادر خاصة بنادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق قد قرر تأجيل عودة محمود حمدي الونش للمباريات.

ويحرص الجهاز الفني على تجهيز المدافع الدولي، فنيًا بشكل أكبر قبل الدفع به في المباريات الرسمية، وبالتالي لن يكون الونش ضمن قائمة مباراة المصري البورسعيدي المقبلة.

وأشار المصدر إلى أنه هناك تفكير في تواجد الونش على مقاعد البدلاء في مباراة الزمالك والمصري دون المشاركة، عوضًا عن استبعاده من القائمة النهائية.

ويرى الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك، أن مسألة عودة الونش بعد تعافيه من الإصابة مباشرة قد تضره ويحتاج لمزيد من الوقت ليكون أكثر جاهزية من الناحية الفنية.

ويصطدم قطار الزمالك المنطلق بقوة منذ تولي معتمد جمال المهمة الفنية، بفريق المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويقبع الزمالك في المركز العاشر بسلم ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز "النيل" برصيد 11 نقطة، حصدهم من 3 انتصارات، فيما تلقى هزيمتين وتعادل في مواجهتين.