يرى عفت نصار لاعب الزمالك السابق، أن مواجهة الأبيض المُقبلة أمام المصري، ستكون التحدي الأكبر لـ معتمد جمال، مُشددًا على أن الفريق البورسعيدي أقوى من الأندية الإفريقية التي واجهها الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي، يوم الخميس المُقبل، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

وقال نصار في مداخلة عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة "etc": "مواجهة المصري المُقبلة ستكون أصعب من أي منافس إفريقي الزمالك واجهه الفترة الماضية، وسيظهر شكل الأبيض الحقيقي".

وتابع: "الزمالك أمام مودرن فيوتشر لم يكن في أفضل مستوياته، بالإضافة إلى أن الخصم حالته كانت سيئة يوم المباراة، لكن المصري فريق قوي منظم يعرف الأبيض جيدًا، ولديه ظهير جماهيري، وستكون المباراة تحديًا قوياً لـ معتمد جمال".

وأضاف: "بالتأكيد المكاسب الماضية للزمالك منحت اللاعبين الثقة مثل عمر جابر ودونجا، لأن معتمد جمال يلعب بواقعية ولا يؤلف مثل المدرب السابق، وأصبح هناك لياقة ذهنية وتخاطر بين اللاعبين في الملعب، مباراة الزمالك والمصري 50% لكل فريق، أنا أتمنى فوز الأبيض ويواصل الانتصارات".

وبسؤاله عن رأيه في احتمالية انتقال رمضان صبحي لـ الزمالك، قال: "هو لاعب دولي كبير، ولكن في مركزه الآن مصطفى شلبي، ومن الأولى أن يتم ضم مهاجم أخر ولاعب مركز 8 بدلًا من رمضان".

طالع أيضًا | إكرامي يوضح موقفه من انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك.. وحقيقة تخفيض عقده مع بيراميدز

وأضاف: "الفريق أيضًا يحتاج إلى حارس مرمى، وظهير أيسر، كل هؤلاء أهم أن ينضموا للفريق بدلًا من رمضان صبحي، هو لاعب جيد لكن ما سيقدمه لن يكون أكثر بكثير من ما يُقدمه مصطفى شلبي".

وواصل: "ناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر جيد جدًا، والزمالك في حاجة لهذا اللاعب أكثر من رمضان صبحي، لأنه يمتلك الإمكانيات التي تتناسب مع القلعة البيضاء".

واختتم: "الزمالك يحتاج حارس مرمى أفضل من محمد عواد، عواد لا يُجيد اللعب بقدمه، ولا يتعامل مع الكرات العرضية جيدًا، يرتكب أخطاء كثيرة في خروجه من المرمى، أنا أتمنى عودة محمد أبو جبل، هو حارس رائع وطويل وهو النموذج الأنسب في هذه المرحلة".