تحدث محمود فتح الله، المدرب العام لفريق بيراميدز، عن التعادل مع ماميلودي صن داونز، في المباراة الماضية بدوري أبطال إفريقيا.

وحل بيراميدز ضيفًا على صن داونز، ونجح في خطف نقطة ثمينة أمام المنافس القوي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة القارية.

وقال فتح الله في تصريحات عبر برنامج "الماتش"، على قناة "صدى البلد": "نتيجة نعتبرها إيجابية، صن داونز فريق كبير، وأصبح من أحسن الأندية في القارة، ومنذ سنتين لم يتعادل معه أي فريق على ملعبه، ذهبنا ونعرف أن المباراة ستكون صعبة، لكن بيراميدز يملك لاعبين رجالاً، ولعبنا مباراة ند بـ ند، وسنحت لنا فرص كان ممكن أن نخطف الفوز على ملعبهم".

وأضاف: "صن داونز أول مرة لا يُسجلون أهداف أمام الأندية المصرية في ملعبهم، كل هذا كنا نضعه في حساباتنا، وساعدنا على ذلك اللاعبون الذين يستوعبون كل شيء، شاهدنا مباريات كثيرة للخصم وتدربنا على أسلوب معين، والاستحواذ لم يكن مهما بالنسبة لنا، في أوقات كنا نلعب على الهجمة المرتدة، ووصلنا مرتين للمرمى وكان ممكن أن نحسم المباراة لكن لم يُحالفنا التوفيق".

طالع أيضًا | مدرب صن داونز يُعلق على مشادته مع مصطفى فتحي: شيء مؤسف

وبسؤاله عن إهدار فخري لاكاي لفرصة تسجيل هدف مُحقق، قال: "سوء توفيق، نحن قمنا لنحتفل بالهدف، لأن الكرة كانت سهلة ومضمونة، لكن هذا الأمر وارد في الكرة، ما يهمني في الموضوع إن اللاعبين رجال وعندهم الرغبة، وحاولنا نسيان مباراة نواذيبو التي خسرنا فيها".

وواصل: "مصير بيراميدز في يده الآن، كل الأندية 4 نقاط، لو فزنا على ملعبنا في باقي المباريات سنتأهل، وفيستون مايلي لاعب مهم وكل اللاعبين مهمين ويُمكنهم حل أي مشاكل تواجهنا على مستوى الغيابات".

واختتم: "أسامة جلال لعب مباراة كبيرة، الطرد جاء في توقيت صعب، ولا نعرف لماذا طُرد خلال اللقاء، ولكن علمنا بعد ذلك لأنه اعترض، هو لاعب رائع وبعد طرده لم نشعر بالفرق بسبب روح اللاعبين".